Arab Preneur

«صيدلة عين شمس» تناقش ريادة الأعمال في المجال الصيدلي

تقارير وتحقيقات معاهد وجامعات

عقدت كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، ندوة حول ريادة الأعمال في مجال الصيدلة وصناعة الدواء، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني؛ رئيس جامعة عين شمس، والأستاذة الدكتورة أمانى أسامة كامل؛ عميدة كلية الصيدلة.و ذلك ضمن سلسلة من ندوات “Meet our Alumni” التي تنظمها الكليه في إطار أنشطة العام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ .

تحويل الأفكار لمنتجات
وناقشت الندوة مفهوم ريادة الأعمال وأهميتها خاصة في قطاع الصيدلة وصناعة الدواء، وكيفية تحويل الأبحاث العلمية إلى منتجات تطرح في السوق المصرية وكيفية تحويل الأفكار إلي مخرجات تخدم ريادة الأعمال.

 مجالات مبتكرة

وتستهدف سلسلة الندوات التي تنظمها صيدلة عين شمس هذه إلى إثراء الخبرات والتجارب البحثية والمعرفية لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، والعمل على تأهيل الطلاب لسوق العمل والتدريب على مجالات العمل الجديدة والمستحدثة.

وقد قامت الكلية ببث فعاليات الندوة افتراضيًا عن طريق تطبيق zoom ، إضافة إلأى العرض علي الشاشات التفاعلية بالمدرجات، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس و طلاب الكلية.

المنشورات ذات الصلة

إطلاق برنامج “ريادي الأعمال الصغير” في مصر

Arab Preneur

السفير البريطاني يدعو رواد الأعمال لإيجاد حلول لمشكلة التغيرات المناخية

Arab Preneur

Early Forecast Calls This Year For Stronger Holiday Season For Retailers

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..