Arab Preneur

“عزم السعودية” تفوز بمشروع الهيئة العامة للترفيه لإرشاد وتوجيه رواد الأعمال

أخبار شركات ناشئة مسرعات وحاضنات

أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات عن ترسية مشروع إرشاد وتوجيه رواد الأعمال والمنشآت في قطاع الترفيه مع الهيئة العامة للترفيه، موضحة أنها استلمت إشعار الترسية يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024.

ووفق البيان الذي أعلنته الشركة لـ”تداول السعودية” تتجاوز قيمة المشروع  %5 من إجمالي إيرادات الشركة للعام المالي 2024.

ووفق البيام ارتفع صافي ربح شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات “عزم السعودية” بنحو 26% إلى 30.16 مليون ريال في النصف الأول من العام الجاري، مقابل نحو 24 مليون ريال تقريبا في الفترة المماثلة من العام الماضي.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه اليوم نولي ريادة الأعمال اهتمامًا كبيرًا حيث أطلقت “مسرعة أعمال أنشطة الترفيه” ضمن برنامج مسرعات وحاضنات الترفيه للمساهمة في تحقيق مستهدفات جودة الحياة ورؤية السعودية 2030، من خلال تأهيل وتمكين رواد الأعمال بهدف تنمية فرص الاستثمار في قطاع الترفيه.

ونجحت “المسرعة” في تحقيق عدد من المنجزات الهادفة إلى رفع الكفاءات والقدرات المحلية عبر المساهمة في تسريع نمو المشروعات، وتسهيل دخولها إلى السوق، من خلال عدد من الأنشطة أهمها المعسكرات التدريبية واللقاءات التعريفية التي استضافت عددًا من مستشاري الأعمال وأصحاب قصص النجاح لمشاركة خبراتهم؛ للمساهمة في تأهيل وتمكين رواد الأعمال وتطوير الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات المحلية والدولية من خلال تعزيز جذب المستثمرين وتمكين قطاع ترفيهي مستدام.

ونجحت “مسرعة الترفيه” في مساعدة رواد الأعمال على تحويل الأفكار الناشئة في قطاع الترفيه ومجالاته المتعددة إلى مشروعات رائدة، من خلال برنامج تطويري متخصص يقدمه نخبة من المدربين في قطاع الترفيه والمشروعات الريادية الناشئة؛ ما ساهم في تمكين أصحاب الأفكار والمشروعات من فهم واستيعاب السوق واحتياجه، والوصول لأفضل الحلول والأفكار والمشروعات القابلة للتنفيذ.

 

المنشورات ذات الصلة

جهاز تنمية المشروعات يدعم مشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الإنتاجية

حسين الناظر

Yoyo Wallet: The Fastest Growing Mobile Wallet In Europe

Arab Preneur

جهاز تنمية المشروعات:  105 مليون جنيه لتطوير البنية الأساسية بالإسكندرية

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..