Arab Preneur

أمير المنطقة الشرقية يشرف حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لقطاع الأعمال

أخبار تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

يشرف صاحب السمو الملكي الأميـر سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أميـر المنطقة الشرقية، حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لقطاع الأعمال الذي تنظمه الغرفة بمركز شركة معارض الظهران الدولية “الظهران اكسبو” يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022.
وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية؛ بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سمو امير المنطقة الشرقية للحدث، مؤكدًا بأن رعاية سموه تمثل الداعم الكبير لأنشطة وفعاليات وبرامج الغرفة التي تقدمها خدمة للقطاع الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة، لافتًا إلى أن تشريف سموه للحفل كل عام يعكس اهتمام سموه في لقاء رجال وسيدات أعمال المنطقة، ورواد ورائدات الأعمال، والمسؤولين الحكوميين والأكاديميين البارزين في الشأن الاقتصادي. ومشاركتهم التطلعات والطموحات، التي تنهض بالمنطقة الشرقية، مواكبة لطموحات رؤية المملكة 2030.

واوضح الرزيزاء بأن حفل العام يأتي حاصدًا لإنجازات عدة حققتها الغرفة في خدمة قطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية، سواءً من ناحية إطلاقها للعديد من برامجها التوعوية أو فعالياتها ومبادراتها الرامية إلى توسيع نسبة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني، الذي يشهد تطورًا لافتًا على مختلف الأصعدة.
وقال إن حفل هذا العام يأتي في ظل ما تشهده البلاد من نمو كبير في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات، مبينًا أن الحفل يهدف إلى تعميق أواصر الروابط بين القطاع الخاص ومختلف شرائح المجتمع، مؤكدًا على أهمية الحفل السنوي بما يمثله من مُلتقى يُحفز على التفاعل ويحقق التواصل مع كبار مسؤولي ومديري المصالح والأجهزة الحكومية ومسؤولي القطاع الأهلي في المنطقة.
وأكد الرزيزاء، على أن الغرفة دائمًا ما تولي (التواصل وتعزيز الروابط) بين أصحاب الأعمال في المنطقة الشرقية اهتماماً كبيراً، وذلك من منطلق إيمانها بالدور الحيوي الذي يمكن أن يؤديه التواصل في طرح بناء للموضوعات التي تهم قطاع الأعمال، مُشيرًا إلى أن ما تقوم به الغرفة من فعاليات ومنتديات وورش عمل أو ما تُطلقه من مبادرات وبرامج على مدار العام بهدف تنمية مهارات قطاع الأعمال وزيادة إدراكه بالشأن الاقتصادي ومجالاته المتنوعة، إنما يأتي ترجمة لرسالة الغرفة ورؤيتها في خدمة هذا القطاع الحيوي، الذي جاء ضمن المرتكزات الأساسية لأجل تحقيق رؤية 2030.

المنشورات ذات الصلة

افتتاح المعرض الدولي للتمور بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات

Arab Preneur

“غرفة الشرقية” و”صلة” يدعمان التوطين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

Arab Preneur

أحمد الوكيل يدعو لتحقيق التكامل الاقتصادي بين مصر والسعودية

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..