Arab Preneur

إطلاق برنامج الكبسولة مع نجاتي لدعم رواد الأعمال في مصر

إنجي الصبان
أخبار شركات ناشئة

في إطار دعم رواد الأعمال؛ أعلنت شركة فيكتوري لينك للحلول التكنولوجية والرقمية المتكاملة عن إطلاق شركة “VAS BOX” المتخصصة في إنتاج المحتوى الرقمي وخدمات ما بعد الإنتاج، في إطار التوجه المستقبلي لتلبية احتياجات السوق المتزايدة للمحتوى الرقمي المتميز والمتنوع، وتزايد أهمية الشركات الناشئة في مصر، والتي وصل عددها إلى 1000 شركة في عام 2024، ما يبرز الحاجة الملحة لدعم وتوجيه الشباب الراغب في بدء مشاريعهم الخاصة.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة بإنتاج برنامج “الكبسولة”، الذي سيقدمه رائد الأعمال محمد نجاتي، والذي يتضمن محتوى خاص بريادة الأعمال وتقديم نصائح عملية ومعلومات حول  الطريقة المثلى لإدارة المشاريع، وكيفية التغلب على التحديات التي تواجه رواد الأعمال، والاستفادة من الفرص في بيئة الأعمال الحالية.

التكنولوجيا الحديثة

وأكد محمد أبو النجا أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة في دعم رواد الأعمال، إذ تلعب دورًا كبيرًا في توجيه الشباب نحو الابتكار والمبادرة في بيئة الأعمال. مشيرًا إلى أن محتوى “الكبسولة” يقدم معلومات مبسطة ومفيدة تساعد الشباب في استغلال الفرص المتاحة وتحقيق نجاحاتهم في سوق العمل.

إنجي الصبان
إنجي الصبان

ومن جانبها؛ أشارت إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “فيكتوري لينك”، ورئيس مجلس إدارة شركة “VAS BOX”، إلى أن الشركة الجديدة تستهدف مواكبة التطورات السريعة في صناعة الإنتاج الإعلامي، وتقديم الدعم اللازم لصناع المحتوى لمواجهة التحديات والمنافسة في السوق.

وقال هيثم سعيد؛ نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “فيكتوري لينك” والرئيس التنفيذي لشركة “VAS BOX”: إن مصر تحافظ على مكانتها في بيئة الأعمال على الصعيدين المحلي والإقليمي، الأمر الذي يوفر فرصًا كبيرة للشباب الراغب في الدخول في عالم ريادة الأعمال.

المنشورات ذات الصلة

أمير المنطقة الشرقية يرعى المنتدى التجاري 2024 بغرفة الشرقية

Arab Preneur

جهاز تنمية المشروعات:  105 مليون جنيه لتطوير البنية الأساسية بالإسكندرية

Arab Preneur

الهيئة العامة للاستثمار تستضيف أول اجتماعات المجلس الاستشاري لدعم رواد الأعمال

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..