Arab Preneur

إطلاق برنامج “ريادي الأعمال الصغير” في مصر

تقارير وتحقيقات رواد الأعمال

أطلقت شركة “Entro gate@” المؤسسة لبرنامج ريادي الأعمال الصغير”  وشركة “Eduminds-Consulting” برنامج “ريادي الأعمال الصغير” فرعه في مصر بحضور عدد كبير من أصحاب ومدراء المدارس والمعلمين من المؤسسات التعليمية ( المدارس الدولية، المدارس الفنية والصناعية، مدارس اللغات ) في مصر.

وقالت سمر عبيدات؛ المؤسس والمدير التنفيذي  : “سعيدة جدًا بإفتتاح هذا العام بإنجاز عظيم مع شركاء رائعين في جمهورية مصر الشقيقة،  بإطلاق برنامج “ريادي الأعمال الصغير” في مصر، بالشراكة فيما بين شركة Entro gate@ المؤسسة للبرنامج وشريكنا الاستراتيجي الرائد في مصر شركة Eduminds-Consulting.

وأضافت نهدف من خلال شراكتنا تعليم اليافعين مهارات ريادة الأعمال والابتكار، وتأسيس أندية ريادة الأعمال في المدارس، بإستخدام برامج تدريبية ومناهج معتمدة ومنصات التعلّم {منصة ريادي الأعمال الصغير}.
وأضافت أن البداية هي إطلاق أولى أنديتنا في مدارس مصر للتكنولوجيا الحيوية، وكلنا ثقة بقصص النجاح التي سنخرج بها معاً”.

وقالت “عبيدات”: ” أتطلع لقصص نجاح جديدة التي ستولد من الطلبة المبدعين في مدارس مصر”.

وأعلنت سمر عبيدات – خلال اللقاء- إطلاق مسابقة ريادة الأعمال والابتكار لليافعين ٢٠٢٢ في مصر ، ودعوة العديد من المدارس لتأسيس أندية ريادة الأعمال والابتكار من خلال منصة ريادي الأعمال الصغير .

ومن خلال اللقاء تم عقد جلسة حوارية بعنوان ” أهمية الريادة في التعليم” بمشاركة عدد من الخبراء في الريادة والتعليم.

المنشورات ذات الصلة

انطلاق منتدى ريادة الأعمال المستدامة 4 أكتوبر في أبوظبي

Arab Preneur

الخبيرة الدولية أريج حمادة تشيد بالتطور الكبير في مسيرة المرأة السعودية

Arab Preneur

State Bank of India Is Most Trusted and Popular Bank in India

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..