Arab Preneur

إطلاق برنامج “ريادي الأعمال الصغير” في مصر

تقارير وتحقيقات رواد الأعمال

أطلقت شركة “Entro gate@” المؤسسة لبرنامج ريادي الأعمال الصغير”  وشركة “Eduminds-Consulting” برنامج “ريادي الأعمال الصغير” فرعه في مصر بحضور عدد كبير من أصحاب ومدراء المدارس والمعلمين من المؤسسات التعليمية ( المدارس الدولية، المدارس الفنية والصناعية، مدارس اللغات ) في مصر.

وقالت سمر عبيدات؛ المؤسس والمدير التنفيذي  : “سعيدة جدًا بإفتتاح هذا العام بإنجاز عظيم مع شركاء رائعين في جمهورية مصر الشقيقة،  بإطلاق برنامج “ريادي الأعمال الصغير” في مصر، بالشراكة فيما بين شركة Entro gate@ المؤسسة للبرنامج وشريكنا الاستراتيجي الرائد في مصر شركة Eduminds-Consulting.

وأضافت نهدف من خلال شراكتنا تعليم اليافعين مهارات ريادة الأعمال والابتكار، وتأسيس أندية ريادة الأعمال في المدارس، بإستخدام برامج تدريبية ومناهج معتمدة ومنصات التعلّم {منصة ريادي الأعمال الصغير}.
وأضافت أن البداية هي إطلاق أولى أنديتنا في مدارس مصر للتكنولوجيا الحيوية، وكلنا ثقة بقصص النجاح التي سنخرج بها معاً”.

وقالت “عبيدات”: ” أتطلع لقصص نجاح جديدة التي ستولد من الطلبة المبدعين في مدارس مصر”.

وأعلنت سمر عبيدات – خلال اللقاء- إطلاق مسابقة ريادة الأعمال والابتكار لليافعين ٢٠٢٢ في مصر ، ودعوة العديد من المدارس لتأسيس أندية ريادة الأعمال والابتكار من خلال منصة ريادي الأعمال الصغير .

ومن خلال اللقاء تم عقد جلسة حوارية بعنوان ” أهمية الريادة في التعليم” بمشاركة عدد من الخبراء في الريادة والتعليم.

المنشورات ذات الصلة

“غرفة أبوظبي” تؤكد متانة العلاقات الإماراتية الهندية الاقتصادية

Arab Preneur

انطلاق منتدى ومعرض المجلس الخليجي الأول 2 مارس

Arab Preneur

ختام النسخة الخامسة من هاكاثون الإمارات تبتكر

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..