Arab Preneur

الأكاديمية العربية تحتفل باليوم الدولي الأول للمرأة في القطاع البحري

أخبار إيكو سيستم

أحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و قطاع النقل البحري صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٨ مايو ٢٠٢٢ بفرع العلمين باليوم الدولي الأول للمرأة في القطاع البحري، وفقا لتوجيهات المنظمة البحرية الدولية، لحضور السيد الدكتور  محمد عبد السلام داوود نائب رئيس الأكاديمية للقطاع البحري بالانابة عن سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.
،سعادة اللواء بحري أركان حرب/ رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحري، سعادة اللواء بحري أركان حربحسين الجزيري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة، و م/أمل عبد الظاهر ممثلا عن محافظة الأسكندرية، يهدف هذا اليوم إلى تعزيز توظيف المرأة واستبقائها وتوظيفها المستدام في القطاع البحري. ورفع مكانة المرأة في المجال البحري، وتعزيز التزام المنظمة البحرية الدولية بهدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 5 (المساواة بين الجنسين) ودعم العمل لمعالجة الاختلال الحالي في التوازن بين الجنسين في المجال البحري

 

.

المنشورات ذات الصلة

As Retailers Close, Thrift Stores Reach Customers on Facebook and Instagram

Arab Preneur

انطلاق الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية ديسمبر القادم

حسين الناظر

مصر تتوجه لتدريس ريادة الأعمال لطلاب المرحلة الإعدادية

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..