Arab Preneur

البحرين تحتضن المؤتمر السنوي لليوم العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

تستضيف جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبحرين أعمال النسخة العاشرة من المؤتمر السنوي بمناسبة اليوم العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2022م، والذي يعقد تحت شعار : (الإبتكار ودعم ريادة الأعمال وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة نحو تحقيق اقتصاد أخضر مستدام في مواجهة تداعيات الأزمات)، وذلك يومي 27 و28 يونيو الحالي بفندق الدبلومات بالعاصمة المنامة؛ بمشاركة واسعة لعدد كبير من المتحدثين من داخل البحرين وخارجها.
وذلك تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني؛ وزير الصناعة والتجارة، وتنظمه الجمعية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة (البحرين) والاتحاد العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (اليونيسمو).

وبهذه المناسبة؛ أكد رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية؛ الدكتور عبدالحسن الديري أن مواصلة  مملكة البحرين لتنظيم هذا المؤتمر يجسد ما يتمتع به الحراك الاقتصادي في البحرين من دعم واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ ملك البلاد المعظم -حفظه الله ورعاه- ومساندة دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ ولي العهد؛ رئيس مجلس الوزراء؛ -حفظه الله-.
وأوضح “الديري” أن المؤتمر الذي سيقام يومي 27 و28 يونيو الحالي سيشهد مشاركة عدد من أصحاب الخبرات القيمة من مملكة البحرين وخارج المملكة.
وأضاف أن المؤتمر يسلط الضوء على العديد من المحاور المهمة والتي ستساهم في مواصلة انتعاش السوق الاقتصادي وخصوصاً في مملكة البحرين، لافتًا إلى أن المؤتمر شهد نجاحات جلية وكبيرة في نسخه السابقة.
وكشف “الديري” أن الجمعية تسعى لأن يكون المؤتمر مختلفاً عن النسخ السابقة وتحرص على إخراجه بأفضل صورة تنظيمية، إضافة إلى تواجد نخبة من الخبرات الاقتصادية في قطاع ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من مملكة البحرين وخارجها في ظل وصول المؤتمر إلى نسخته العاشرة، وهو حافز لتقديم أفضل السبل من أجل نجاحه.

وأكد رئيس جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن المؤتمر يساهم في رفد السوق الاقتصادي البحريني بالعديد من الجوانب المتعلقة بالاقتصاد، ولاسيما ما يختص بدعم وتنمية ريادة الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

المنشورات ذات الصلة

Toys R Us Seeks Bankruptcy To Survive Retail Upheaval

Arab Preneur

«صيدلة عين شمس» تناقش ريادة الأعمال في المجال الصيدلي

Arab Preneur

Don’t Expect Tax Reform To Give A Big Boost To The Stock Market

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..