Arab Preneur

الخطيب: الرعاية الصحية من «إيدام» تليق بأعضاء النادي الأهلي

تقارير وتحقيقات

أكد الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن مشروع الرعاية الصحية الذي تم الاتفاق عليه مع شركة «إيدام» للخدمات الطبية يوفر خدمة ورعاية صحية تليق بأعضاء النادي الأهلي، في ظل كونها واحدة من الشركات الكبيرة في هذا المجال، والتي سوف توفر خدمات مميزة للأعضاء وأسر العاملين في كل الأعمار السنية لمدة أربع سنوات قادمة.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء للإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون بين النادي الأهلي وشركة «إيدام» للخدمات الطبية؛ لتوفير الرعاية الصحية لجميع أعضاء النادي وأسرهم.

وقال رئيس النادي الأهلي : إن الأهلي -منذ نشأته عام١٩٠٧م- ورغم تعاقب الإدارات والمناصب، لديه منظومة متكاملة تتكون من عناصر متوافقة تضم الأعضاء والجماهير والعاملين والفرق الرياضية، وأن هذه المنظومة المترابطة تعمل خلف هدف واحد، وهو العمل من أجل مصلحة الأهلي، مهما تعاقبت مجالس الإدارات، وأن أي مجلس يجب أن يضع في اعتباره كل عناصر المنظومة وليس فقط الفرق الرياضية والبنية التحتية، وأن يحاول جاهدًا تقديم كل ما يمكن من مزايا وخدمات تجعل الجميع فخورين بالانتماء إلى النادي.

 

وأكد  “الخطيب” أهمية جمهور الأهلي باعتباره الداعم الأساس والشريك الرئيس في كل النجاحات، والأعضاء كذلك  يمثلون جزءا حيويا وفاعلا من الجماهير، وأن تضافر جهود هذه المنظومة يمنح الثقة التي يحتاجها أي مسؤول لينجح في مهمته.

وأكد الخطيب أن مجلس الإدارة يعمل بكل جهد ومنذ اليوم الأول على بذل أقصى ما يمكن من أجل مصلحة الكيان، وأن الجميع يعملون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق هذا الهدف بعدما أصبح الأهلي بمثابة ٤ أندية، وأن المجلس يولي اهتمامًا كبيرًا بخدمات الأعضاء والعاملين، جنبًا إلى جنب مع الاهتمام بالإنشاءات وتحقيق البطولات.

المنشورات ذات الصلة

الهيئة العامة للأوقاف شريك استراتيجي في مُلتقى الممارسات الوقفية 2022

حسين الناظر

وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهجرة يبحثان التعاون المشترك

حسين الناظر

“فوكو ـ الرياض” أول فندق يحتوي على محطة شحن كهربائية للسيارات

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..