Arab Preneur

الرزيزاء: معرض التطبيقات الإلكترونية يشكل نواة لبناء مستقبل استثماري لأصحاب التطبيقات

أخبار تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية؛ بدر بن سليمان الرزيزاء أهمية معرض التطبيقات الإلكترونية 2024 الذي تُنظمه الغرفة مُمثلة في مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية؛ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمقرها الرئيس يومي الاثنين والثلاثاء  3 و 4 يونيو 2024، مشيرًا إلى أنه يُشكل نواة لبناء مستقبل استثماري لأصحاب التطبيقات عبر لقاء المستثمرين والمهتمين ورواد ورائدات الأعمال تحت مظلة واحدة لتبادل التجارب والخبرات، لاسيما في ظل التحول الوطني الذي يؤكد على دعم التطبيقات الالكترونية والتحول التقني من خلال المبادرات والبرامج التي تضمنتها رؤية السعودية 2030 .

وأشار الرزيزاء إلى الاهتمام غير المسبوق من قبل القيادة الرشيدة -حفظها الله- في هذا الجانب حيث نهدف من خلال المعرض إلى تمكين رواد ورائدات الأعمال عبر خلق الشراكات والمساحات الداعمة في مجال التطبيقات الإلكترونية للإسهام بشكل إيجابي في الاقتصاد الوطني.

كما لفت الرزيزاء إلى اتجاه قطاع الأعمال نحو الاهتمام والبحث عن الفرص الاستثمارية في مجال التطبيقات الإلكترونية التي تُساهم في وصول الخدمات بشكل أوسع وأسرع مع توافر تقنيات حديثة ما يحقق أهداف أصحاب الأعمال في الإسهام بتطوير أعمالهم وتوسعها ونموها.

ودعا الرزيزاء أصحاب التطبيقات الالكترونية والمهتمين والمبرمجين ورواد ورائدات الأعمال والمستثمرين الراغبين في تطوير أعمالهم وتطبيقاتهم وتبادل الخبرات إلى المشاركة في المعرض من الساعة الرابعة عصرًا وحتى التاسعة مساء.

وتنظم على هامش المعرض 3 لقاءات الأول بعنوان “كيف تبني شركة مليارية ناشئة” يتحدث فيها المهندس قيس بن عبدالحميد العيسى؛ شريك مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة فيجن فنتشرز، والثاني بعنوان “التحديات والمنافسة في التطبيقات الالكترونية” ويستضيف مؤسس تطبيقات “كيان” و “وصليني” و “همم” بدر العرجاني، كما يدير اللقاء المؤسس والمدير الإبداعي لشركة swing إبراهيم القحطاني، والثالث يجمع المستثمرين مع رواد ورائدات الأعمال المُحتضنين من قبل حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال لعرض الفرص الاستثمارية.

اقرأ أيضًـــا:

صندوق تنمية الموارد البشرية: هدفنا الارتقاء بمنظومة الموارد البشرية في المملكة.

خبير عالمي: حلول الدفع السلسة تعزز نمو الشركات بالشرق الأوسط

غرفة الشرقية تعقد “لقاء رياديون” لطلبة جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

المنشورات ذات الصلة

اليوم وزارة الاتصالات السعودية تطلق «هاكاثون العطاء الرقمي» بالقاهرة

حسين الناظر

سبتمبر المقبل..”تابلت” الثانوية العامة من إنتاج سامسونج- مصر

Arab Preneur

Car Insurance Costs Accelerate 14.6% in a Year Rising 5 Times

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..