Arab Preneur

 “المنديل” أمينًا عامًا للهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين “تقييم”

أخبار

أصدر مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم) قرارا بتعيين المهندس فيصل بن بدر المنديل أميناً عاماً للهيئة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة الرابع والثلاثون برئاسة معالي وزير المالية؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة؛ الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان.

وقد استعرض المجلس في اجتماعه أداء الهيئة خلال عام 2021م، وناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واعتمد المجلس خلال الاجتماع الخطة التشغيلية للهيئة لعام 2022م.
وبهذه المناسبة، وجّه المهندس فيصل المنديل شكره لمجلس إدارة الهيئة ممثلًا بمعالي رئيس المجلس وزير المالية ، ولأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس على هذه الثقة، مؤكدًا بأنها ستكون الحافز نحو بذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف الهيئة، وخدمة مهنة التقييم، وتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

وقد شغل المهندس فيصل المنديل منصب الأمين العام المكلف للهيئة منذ فبراير 2021، كما شغل عدة مناصب منها نائب الأمين العام ، وقبلها المدير التنفيذي للتخطيط وتطوير الأعمال في “تقييم”، ومدير عام إدارة الخدمات الإلكترونية والتطبيقات في الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ومدير إدارة إجراءات العمل في شركة علم، بالإضافة لعمله في شركة الاتصالات السعودية وشركة (BAE systems) وشركة (SBM).

المنشورات ذات الصلة

ABA Survey Shows 90% American Prefer Online Banking

Arab Preneur

Don’t Expect Tax Reform To Give A Big Boost To The Stock Market

Arab Preneur

Lower Mortgage Rates Push More Borrowers To Refinance

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..