Arab Preneur

انطلاق أعمال دورة “تعلم الآلة في الأمن السيبراني” في مركز ذكاء

تقارير وتحقيقات مسرعات وحاضنات معارض ومؤتمرات

تنطلق اليوم الاثنين 20 فبراير؛ أعمال الدورة التدريبية حول تعلم الآلة في الأمن السيبراني التي ينظمها مركز ذكاء التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بمشاركة عدد من رواد الأعمال والمتخصّصين في تطوير منتجات الأمن السيبراني، بهدف تعليم مهارات تطبيقية لخوارزميات تعلّم الآلة في مجال الأمن السيبراني.

وتستهدف الدورة التدريبية في مركز ذكاء إلى مساعدة المشاركين في التغلب على التحدّيات التي عادةً ما تظهر عند تطبيق خوارزميات تعلّم الآلة في مجال الأمن السيبراني، ومن تلك التحدّيات: التعامل مع مجموعات البيانات غير المتوازنة  ” Unbalanced data sets”، وإدارة التوازن بين كثرة التنبيهات الخاطئة والمخاطر التي لا يتم اكتشافها.

وستتناول الدورة التدريبية في مركز ذكاء بالتفصيل مقاييس الأداء المناسبة لنوع البيانات، والتركيز على تعلّم مهارات عملية في تطبيقات تعلّم الآلة في الأمن السيبراني، وتعزيز القدرة على اختيار مقاييس الأداء المناسبة للمهمة، بالإضافة إلى تمكين المشاركين من تبادل الخبرة والمعرفة مع ذوي الخبرة والاختصاص في المجال، وتوسيع شبكة علاقاتك مع من هم في نفس مجالك.

المنشورات ذات الصلة

*نماء المنورة” تطلق “تحدي الابتكار الحرفي” لدعم رواد ورائدات الأعمال

Arab Preneur

“رامز آل غالب” الأمين العام رقم 18 في غرفة جدة

Arab Preneur

أمير المنطقة الشرقية يرعى المنتدى التجاري 2024 بغرفة الشرقية

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..