Arab Preneur

انطلاق الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية ديسمبر القادم

أخبار معارض ومؤتمرات

وقعت غرفة الشرقية والمركز الوطني للمنشآت العائلية اليوم؛ اتفاقية تعاون تهدف إلى التعاون في المجالات العلمية والفنية وتبادل الخبرات لتنظيم الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية المزمع اقامته خلال شهر ديسمبر المقبل.

ووقع اتفاقية التعاون من جانب غرفة الشرقية  الأمين العام للغرفة؛ عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، ومن جانب المركز الوطني للمنشآت العائلية الرئيس التنفيذي للمركز؛ الدكتور عائذ بن إبراهيم المبارك.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك والتنسيق بما يخدم اهداف تنظيم الملتقى بالإضافة إلى التكامل في إعداد الخطط التنفيذية للملتقى، وتقديم الدعم لكل ما من شأنه الارتقاء بقطاع الشركات العائلية من خلال الملتقى، وتعزيز التعاون في استقطاب الخبرات والكفاءات للارتقاء بخدمات قطاع الأعمال، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها.

وتعكس الاتفاقية حرص الغرفة والمركز على التعاون في تنفيذ برامج تساهم في تطوير قطاع الشركات العائلية من خلال تقديم الخبرات والدراسات البحثية التي تساعد على ضمان استمرار الشركات لعدة أجيال قادمة، وتحقيق التنمية المستدامة عن طريق اتباع سياسات الحوكمة والإدراج وتسوية الخلافات، ومعالجة التحديات التي تواجهه.

المنشورات ذات الصلة

جمعية البر بالشرقية تطلق حملة “ادعمهم حتى لا ينقطع تعليمهم”

Arab Preneur

Opinion: How Likely Is It That The Fed Will Crash The Stock Market?

Arab Preneur

Amazon Is Skewing The Whole Country’s Retail Sales Data

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..