Arab Preneur

انطلاق مؤتمر ومعرض “آفاق ومستقبل القطاع العقاري الثاني” 29 ديسمبر

الاستثمار العقاري

تنظم الهيئة العامة للعقار مؤتمر ومعرض “آفاق ومستقبل القطاع العقاري الثاني”، وذلك خلال الفترة من 29ـ 31 ديسمبر2021م، والذي سيعقد  بقاعة المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.
ويهدف مؤتمر ومعرض “آفاق ومستقبل القطاع العقاري الثاني” إلى توفير منصة للنقاش العلمي والعملي بين الخبراء والمطورين ومقدمي الخدمات العقارية والمستفيدين، وتعزيز التكامل بين الجهات المختصة وذات العلاقة بالشأن العقاري، وعرض المستجدات التشريعية والتنظيمية والتقنية، واستشراف آفاق ومستقبل القطاع العقاري في المملكة.
ويشارك في المؤتمر العديد من الخُبراء والمهتمين من مختلف الجهات المختصة وذات العلاقة بالشأن العقاري، لمناقشة عدة محاور رئيسة هي:

* مستقبل القطاع العقاري في المملكة.

*الأنظمة العقارية وحوكمة القطاع العقاري.

* الاستثمار في القطاع العقاري – الواقع والتحديات،

* التوطين والعمل الحر في القطاع العقاري.

* الاستدامة في القطاع العقاري.

* التقنية العقارية.

وخصصت الهيئة العامة للعقار  موقعاً إلكترونياً للراغبين في التسجيل من المستثمرين والمطورين العقاريين، وأصحاب المصلحة في الجهات الحكومية والخاصة، ومنشآت الوساطة العقارية، ومقدمي الخدمات العقارية، والمهتمين بالشأن العقاري، من خلال الرابط الإلكتروني، ويمكنكم التسجيل من هنا.

ويأتي مؤتمر ومعرض “آفاق ومستقبل القطاع العقاري الثاني” ضمن دور الهيئة في تنظيم القطاع العقاري غير الحكومي والتسجيل العيني للعقار ونشر الوعي بأنظمة القطاع وأنشطته، وعقد المؤتمرات والندوات واللقاءات المتعلقة بالقطاع العقاري، لتعزيز حوكمة القطاع، ورفع كفاءة أدائه، والمحافظة على استدامته، وخدمة الشركاء، ورفع مستوى شفافية القطاع تنفيذاً للخطة الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

المنشورات ذات الصلة

Early Forecast Calls This Year For Stronger Holiday Season For Retailers

Arab Preneur

Best Buy Shares Drop Nearly 8% as CEO Unveils New Financial Goals

Arab Preneur

Lower Mortgage Rates Push More Borrowers To Refinance

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..