Arab Preneur

برعاية الحكير؛ إنطلاق فعاليات معرض الشواء الدولي 2023

معارض ومؤتمرات

تنطلق مساء اليوم؛ الثلاثاء بدرة الرياض؛ فعاليات “معرض الشواء الدولي 2023” ؛ بحضور سعادة الأستاذ ماجد بن عبدالمحسن الحكير؛ رئيس مجلس إدارة “مجموعة الحكير”، وبمشاركة “الجمعية السعودية للطهاة” و”جمعية سفراء التراث”، والذي يستهدف دعم رواد ورائدات الأعمال في مجال الطهي والغذاء والمطاعم.

وكشفت مديرة العلاقات العامة؛ عبير الوعل أن المعرض يحوي العديد من الفعاليات المصاحبة، كمسابقة الطهي، وورش تدريبية، وأجنحة متخصصة بالغذاء، بالإضافة إلى أحدث معدات ولوازم الشواء، ليكون المعرض ملتقى يجمع المختصين والهواة لتسليط الضوء على ما يشهده هذا القطاع الذي يساهم في تنمية السياحة؛ وتوسيع دائرة النشاط الاقتصادي للمشاريع الصغيرة و المتوسطة ما يسهم في دفع عجلة التنمية لتحقيق رؤيتنا الطموحة 2030.

من جانبه؛ ذكر الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لـ”معرض الشواء الدولي 2023” ؛ الأستاذ زياد الخطيب أن هذا المعرض هو الأول من نوعه إذ أنه يستقطب عدد كبير من الطهاة العالميين، ويتيح الفرصة للزوار بالتذوق وإبداء آرائهم، والاستفادة من البرامج والاستمتاع بالعروض المصاحبة، كما أبدى الخطيب إعجابه بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن النهضة التي شهدتها المملكة العربية السعودية، ما جعلها وجهة عالمية للفعاليات العالمية.

الجدير بالذكر أن “معرض الشواء الدولي 2023” يضم -والذي يستمر لمدة أربعة أيام- عددًا من الطهاة العالمين والمحليين المؤثرين ومتخذي القرار والمستثمرين في عالم الشواء والمهتمين بالطهي .

علمًا بأن المعرض يستقبل زواره من خلال التسجيل عبر الرابط الخاص بالمعرض الذي سيغلق أبوابه يوم الجمعة السابع عشر من شهر فبراير الحالي.

المنشورات ذات الصلة

إعلام الكويت: الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال أداة للتنويع الاقتصادي

Arab Preneur

جهاز تنمية المشروعات يفتتح معرض اشتر فن مصري

Arab Preneur

Real Estate News | High Home Prices Cause House Flippers To Pull Back

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..