Arab Preneur

“تلقاني” السعوديّة لتأجير السيارات تجمع تمويلًا بقيمة (6) ملايين دولار 

تقارير وتحقيقات شركات ناشئة قصص نجاح

نجحت شركة “تلقاني” -وهي منصة للتنقل وتأجير السيارات في السعودية- في جمع تمويل بقيمة (6) ملايين دولار من السلسلة (أ) بقيادة مشتركة من شركة “هلا أوتو” وشركة “علم”، ومشاركة نايف عبدالله الراجحي، المدير التنفيذي لشركة الفرسان للسفر والسياحة.

وسيوجه هذا الاستثمار لتحقيق أهداف المنصة الرامية لتوسيع نطاق خدمات تأجير السيارات اليومي والشهري التي توفرها داخل المملكة، وطرح المزيد من حلول النقل ونماذج الاشتراكات المرنة “عقود التأجير التشغيلي”، وخدمات التأجير والاستلام السريع في المطارات، وتطوير منتجاتها الذكية المخصصة لقطاع الأعمال ومبيعات الشركات.

ومنذ انطلاقها؛ حققت “تلقاني” توسعًا كبيرًا في خدماتها لتوفر خدمة توصيل السيارة إلى العميل خلال (60) دقيقة، وتقديم خدمات متنوعة مثل: خدمات التأجير التشغيلي، والتأجير المرن، وخدمة توصيل السيارة واستلامها من المطار، وقفز عدد عملاء “تطبيق تلقاني” إلى مليون عميل حتى الآن؛ إضافة إلى زيادة عدد مكاتب التأجير إلى نحو (400) مكتب، وخدماته تغطي (13) مطارًا داخل السعودية.

يذكر أن “منصة تلقاني” قد تأسست في العام 2019م؛ في المملكة العربية السعودية، وانطلقت بخدماتها من العاصمة الرياض؛ من خلال توفير مجموعة متنوعة من حلول النقل وتأجير السيارات عبر موقع المنصة وتطبيقها الرقمي في تجربة رقمية متكاملة؛ تتيح للعميل مرونة عالية في تحديد مدة استئجار السيارة بخيارات يومية، أسبوعية، شهرية، وسنوية.

المنشورات ذات الصلة

وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهجرة يبحثان التعاون المشترك

حسين الناظر

“الهيئة العامة لعقارات الدولة” تحصد جائزة مكّة للتميّز

Arab Preneur

جامعة “هيرتفوردشاير” و”جيميناي أفريقيا” يتعاونان لدعم ريادة الأعمال

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..