Arab Preneur

حاضنة تجسير تفوز بجائزة المبادرة المجتمعية المتميزة لعام 2022

تقارير وتحقيقات مسرعات وحاضنات

نجحت حاضنة تجسير لريادة الاعمال المجتمعية الرقمية في الفوز بجائزة المبادرة المجتمعية المتميزة لعام 2022 م؛ والتي اطلقت ضمن برنامج ريادة الاعمال الاجتماعية الدولية “تجسير”.

وقد تأسست حاضنة تجسير لريادة الأعمال المجتمعية الرقمية”، كإحدى مبادرات ” الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ”، ضمن مبادرات ” برنامج ريادة الأعمال الاجتماعية الدولية – تجسير “  كأول حاضنة أعمال متخصصة في دعم رواد الاعمال الاجتماعيين لإطلاق شركاتهم الاجتماعية الناشئة في مجالات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

و تقدم حاضنة تجسير للأعمال المجتمعية الرقمية” خدماتها -إفتراضيًا- للشباب العربي لإنجاح تطوير شركات رواد الأعمال من خلال دعمهم بمجموعة من المصادر والخدمات والمنتجات التي تُطور من قبل إدارة الحاضنة، حيث تقدم برامج الدعم إما في نفس الحاضنة أو من خلال شبكة شركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية .

ويحصل رائد الأعمال على العديد من الخدمات التي تشمل التأهيل والدعم المادي والمعنوي والاستضافة والإرشاد والإحتضان، بشرط أن تكون الشركة المستفيدة تعمل في أحد المجالات الآتية: المسؤولية المجتمعية، والتنمية المستدامة ، والخدمة المجتمعية، وأخلاقيات الأعمال.

المنشورات ذات الصلة

معرض الرياض إكسبو 2030 يعزز سوق الترفيه السعودي

حسين الناظر

صالح الشيخ: الحكومة المصرية حريصة على حوكمة الجهاز الإداري للدولة

Arab Preneur

“وادي مكة للاستثمار” تعلن بدء التسجيل في هاكاثون التسويق الرقمي 2022

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..