Arab Preneur

ختام النسخة الخامسة من هاكاثون الإمارات تبتكر

أخبار تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

اختتم  الاثنين الماضي؛ النسخة الخامسة من هاكاثون الإمارات 5.0, والذي عقد بعنوان “الإمارات تبتكر”، والذي يعد أكبر هاكاثون للابتكار والإبداع،  بهدف المساهمة في تحقيق رؤيه الإمارات 2071 والمساهمة في إسعاد المجتمع.

وقال المهندس محمد عبود؛ رئيس الشركة المنظمة سعدنا علي مدار الثلاث سنوات الماضية بتنظيم هذا الحدث، ومن أكثر ما أسعدني في نسخه هذا العام التطور الكبير الذي حدث للعديد من الأفكار التي شاركت في النسخ السابقة، وبفضل من الله أولا، وما بذلناه مع هذا الأفكار من جهد وتدريب وتوجيه ثانيا، شاركت هذه الأفكار هذا العام في مسار الشركات الناشئة بعد أن اصبحت شركات ناشئة وواعدة لها عملاؤها ومنتجاتها أو خدماتها الرائعة والمتميزة.

وتوجه عبود بالشكر إلى معالي الوزيرة حصة بنت عيسى بوحميد؛ عضو مجلس الوزراء؛ وزيرة تنميه المجتمع، وإلى سعادة ماجد سلطان المسمار؛ مدير عام هيئه تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية على هذا التكريم وهذه الفرصه الرائعة للمشاركة في تحقيق وتنفيذ رؤية دولة الإمارات 2071.

المنشورات ذات الصلة

“غرفة مكة” تطلق حملة للتوعية بخطورة سرطان الرئة

Arab Preneur

Yoyo Wallet: The Fastest Growing Mobile Wallet In Europe

Arab Preneur

‘Unnerved’: These 5 Big Wall Street Players Are Predicting a Downturn

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..