Arab Preneur

د.سارة المعيذر: نجاحات وانجازات متميزة للمرأة السعودية

تقارير وتحقيقات رائدات الأعمال

أكدت د. سارة بنت عبد العزيز المعيذر؛ عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود؛ العضو المؤسس بجمعية المحاسبات السعوديات أن ما نشهده اليوم من نجاحات المرأة السعودية وتوليها المناصب القيادية رفيعة المستوى في المملكة هو خير مثال على نجاح التغيرات والإصلاحات  لواقع المرأة السعودية.
واضافت “المعيذر” أن المملكة العربية السعودية مستمرة في الإصلاحات والتحولات الجريئة، وإيماناً منها بالدور المهم والحيوي الذي تشارك به المرأة السعودية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية تحقيقا لرؤية المملكة 2030.
وأكدت “المعيذر” أن المملكة العربية السعودية تواصل التزامها الكامل تجاه المرأة كشريك فعّال ووثيق وبناء، بما يتوافق مع أنظمة وسياسات المملكة، على النهوض بالمرأة وتمكينها كشريك فعال في بناء المجتمع.
وأضافت:  تشهدالمملكة – ولله الحمد- منذ أعوام تحولات وتغييرات جذرية إيجابية تدعم مسيرة التنمية الوطنية باستخدام أعلى المعايير والمفاهيم التي تتماشى مع استراتيجية تبني المشاريع الحيوية، ذات العائد التنموي المتميز. ومن هنا؛ جاءت الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة التي دشنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- ضمن المسار الناجح لـ”رؤية المملكة 2030″، التي وضعت الأسس والقواعد  ووفرت الأدوات والبيئة اللازمة لتمكين المرأة السعودية بما يوائم حاضر ومستقبل المملكة، ويبرز مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد، وتقديراً وتكريماً لما قدمنه لدعم مسيرة الوطن كتجربة ثرية بالانجازات حققت قفزات بارزة في مؤشرات التنافسية العالمية، فالمرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في كل الميادين، وهي قادرة على القيام بأدوارها المتميزة عمليا واجتماعيا في ظل التحولات الراهنة، ولها دورها على صعيد الأعمال والمشاركة العلمية والمعرفية الإبداعية في المملكة.

يذكر أن سعادة الدكتورة سارة المعيذر خطت خطوة رائعة ورائدة ومتميزة في التوعية والتثقيف المجتمعي بعلم المحاسبة حيث أطلقت مبادرة مميزة تمثلت في سنابها المتجدد؛ وهو دليل متجدد، وصورة مشرقة، في إطار مشرق، حيث ترى د. سارة وتؤكد ماقاله صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان أن ( الشغف يصنع المستحيل..) فكان شغفها المحاسبي عبر هذا السناب..
‏لما لديها من خبرة تراكمية في المجال المحاسبي والتعليمي تملأ مكانها وتعزز مكانتها ..كواحدة من خيرة الكوادر الوطنية الشابة .

المنشورات ذات الصلة

“موديز” تمنح “صندوق الاستثمارات العامة” تصنيف A1 مع نظرة مستقرة

Arab Preneur

اليوم ختام مؤتمر رايز أب لريادة الأعمال تحت سفح الأهرامات

Arab Preneur

Opinion: How Likely Is It That The Fed Will Crash The Stock Market?

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..