Arab Preneur

صناع الفرنشايز يجتمعون على مائدة جمعية الامتياز التجاري

إيكو سيستم الفرنشايز تقارير وتحقيقات

في أجواء رمضانية فريدة نظمت جمعية الامتياز التجاري السعودية برئاسة المحامي الأستاذ خالد بن أمين يوسف حفل إفطار لمنتسبيها بمناسبة شهر رمضان المبارك بأحد فنادق مدينة جدة.


وقد شارك في حفل الإفطار السادة أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية وعدد من المسؤولين وأصحاب العلامات التجارية الوطنية ووكلاء العلامات التجارية الكبرى، بالإضافة إلى خبراء ومستشاري الامتياز التجاري والإعلاميين.


وعلى هامش الحفل ألقى المحامي خالد بن أمين يوسف رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة ترحيب بالضيوف مهنئا قيادتنا الرشيدة وشعب المملكة الكريم بمناسبة شهر رمضان، منوها بأهمية قطاع الامتياز التجاري ومساهمته في الاقتصاد الوطني، تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠، التي أولت هذا القطاع اهتماما كبيرا لما له من دور في تحقيق تنويع الاقتصاد، وخلق فرص العمل وجذب الاستثمارات الأجنبية.


وأضاف أن سوق الامتياز التجاري في المملكة يشهد نموًا كبيرًا، حيث وصلت العلامات المحلية إلى ما يقرب من ٦٠٠ علامة مانحة، مع توقعات بمضاعفة هذا الرقم خلال السنوات المقبلة مع زيادة الإقبال على الاستثمار في العلامات التجارية؛ بفضل الدعم الحكومي لهذا القطاع المتمثل في نظام الامتياز التجاري الجديد، وما تقدمه وزارة التجارة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) من دعم للعلامات الوطنية، وتشجيع هذه العلامات على منح حق الامتياز محليا وإقليميا في دول الخليج العربي ودول العالم المختلفة.

وأوضح “يوسف” أن جمعية الامتياز التجاري هي أول جمعية أهلية رسمية في المملكة معنية بهذا القطاع الحيوي والهام، وتعمل بالتعاون مع وزارة التجارة والجهات المسؤولة والقطاع الخاص من أجل دعم وتعزيز نمو صناعة الامتياز التجاري في المملكة العربية السعودية.

ودعا “يوسف” المهتمين وجميع العاملين في هذا القطاع للانضمام لجمعية الامتياز التجاري، للاستفادة من الأنشطة والخدمات المختلفة .. ويمكن للراغبين الانضمام من هنا.

المنشورات ذات الصلة

Surging Stock Market Powers US Wealth to $96.2 trillion

Arab Preneur

Lower Mortgage Rates Push More Borrowers To Refinance

Arab Preneur

China’s Banking System Won’t Collapse, Former Bank Director Says

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..