Arab Preneur

غداً انطلاق الدورة الـ 22 من معرض “صنع في دمياط” بالقاهرة

معرض صنع في دمياط
أخبار تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

تنطلق غدًا الخميس 30 مايو فعاليات دورة جديدة من معرض “صنع في دمياط” للأثاث، الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط، ويستمر المعرض حتى يوم السبت 8 يونيو ويقام بقاعة “مشاريع مصر” بأرض المعارض في مدينة نصر بالقاهرة.

وسيفتتح المعرض الأستاذ باسل رحمي؛ الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، ترافقه الدكتورة منال عوض؛ محافظ دمياط، ولفيف من السادة المسئولين.

ويأتي معرض صنع في دمياط تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمساندة صناعة الأثاث فى محافظة دمياط والارتقاء بها وتمكينها من المنافسة على الصعيدين الإقليمي والدولي، بما يوفر المزيد من فرص العمل المتميزة في هذا القطاع لأبناء المحافظة، ويزيد الصادرات المصرية والدخل القومي. وفي إطار حرص الجهاز على النهوض بهذه الصناعة الهامة من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني لأصحاب هذه المشروعات.


ويضم المعرض عدد كبير من منتجات الأثاث المودرن والاستيل من غرف النوم والصالونات وغرف المعيشة والمطابخ بأسعار تنافسية حيث يتم البيع مباشرة بين كبرى المصانع المشهورة بدمياط والمستهلك ما يوفر على الزوار من القاهرة والجيزة سهولة الوصول إلى تلك المنتجات بأقل سعر.

وتأتي هذه الدورة من معرض صنع في دمياط ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات بالتعاون مع محافظة دمياط، وذلك في إطار حرص الجهاز على تنفيذ خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني لأصحاب هذه المشروعات وتشجيع تلك الصناعة الوطنية للنهوض بها، وقد حقق المعرض نجاحات متوالية منذ انطلاقه في عام 2016.

معرض صنع في دمياط

اقرأ أيضًـــا :

انطلاق النسخة الثانية من معرض المنتجات العمانية – البحرينية

المنشورات ذات الصلة

رئيس تطوير المدينة المنورة: “صنع في المدينة” يشجع الصناعات المدينية

Arab Preneur

ختام الدورة التاسعة لمؤتمر ومعرض المدن الذكية( ICEC 2023) بالقاهرة

Arab Preneur

جهاز تنمية المشروعات يتوسع في تمويل المشروعات الخضراء

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..