Arab Preneur

غرفة الشرقية تُطلق حفلها السنوي لرجال وسيدات الأعمال ديسمبر القادم

أخبار معارض ومؤتمرات

تُنظم غرفة الشرقية يوم الثلاثاء 12 ديسمبر2023م، حَفلَ استقبالها السنوي لرجال وسيدات الأعمال، وذلك برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، وذلك بمركز معارض الظهران الدولية (اكسبوا).

ويعد الحَفلَ الذي درجت الغرفة على تنظيمه كل عام، أكبر تجمع لقطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية، ويشهد حضور ًا كبيرًا لرواد العمل الاقتصادي وممثلي الشركات الكُبرى والهيئات والقنصليات العربية والأجنبية، فضلاً عن كبار ممُثلي المؤسسات الرسمية الحكومية في المنطقة.

وقال رئيس غرفة الشرقية، بدر بن سليمان الرزيزاء، إن الحفل يهدف إلى تعميق أواصر الروابط والعلاقات بين رواد العمل الاقتصادي، وله  أهمية خاصة بما يمثله من مُلتقى استقبال سنوي يحقق التواصل المباشر لقطاع الأعمال مع كبار مسؤولي ومديري الجهات والأجهزة الحكومية ومسؤولي قطاع الأعمال في المنطقة، وأشار إلى أن الحفل سيتضمن تكريمًا للشركات والمؤسسات ورجال الأعمال الداعمين لصندوق المناسبات، لافتًا إلى أن حفل العام يأتي تتويجًا لعام كامل من العمل الجاد والسعي الدؤوب في دعم ومساندة المشتركين وأصحاب الأعمال في المنطقة.

وقال الرزيزاء، إن حفل العام يأتي حاصدًا لإنجازات عدة حققتها الغرفة طوال العام الماضي من أنشطة وفعاليات، وإنه ينطلق من رؤية غرفة الشرقية ورسالتها بدعم وتطوير العمل الاقتصادي والتنموي لقطاع الأعمال والعمل كمنصة لتعزيز فرص تواصله مع كافة الجهات والهيئات.

وأضاف أن للحفل دور كبير في تحقيق التفاعل والتواصل بين الغرفة وكافة الجهات الرسمية وغير الرسمية في المنطقة الشرقية، علاوة على ما يحققه على أرض الواقع من إيجابية التواصل بين الغرفة ومشتركيها الذين دائمًا ما يثبتون حضورهم الفعال في مختلف الفعاليات الاقتصادية.

وأشار الرزيزاء، إلى أن الحفل السنوي هو أحد أهم الأنشطة التي تنظمها غرفة الشرقية، وذلك في إطار سعيها المتواصل نحو تعميق الأواصر والعلاقات الاجتماعية بين مشتركي الغرفة وبين ممثلي القطاعات الحكومية، مؤكدًا بأن حفل العام هو نقطة التقاء مثمرة لرجال وسيدات الأعمال، ويصب في تحقيق مزيدًا من التطور والنمو لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية.

المنشورات ذات الصلة

البحرين تحتضن المؤتمر السنوي لليوم العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

حسين الناظر

الأمين العام لمجلس التعاون: المرأة الخليجية أثبتت جدارتها وتبوأت أعلى المناصب القيادية

Arab Preneur

The Swiss Stock Market Climbed On Strength Of Bank Stocks

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..