Arab Preneur

غرفة مكة تستضيف موسم المعمول دعمًا للأسر المنتجة..

أخبار تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

استضافت غرفة مكة المكرمة فعالية “موسم المعمول 2024” بالتعاون مع جمعية أم القرى الخيرية النسائية وبنك التنمية الاجتماعية، بالتزامن مع اقتراب موسم الحج الذي يعد المعمول أحد أبرز حلوياته الشعبية.

وتهدف الفعالية إلى دعم الأسر المنتجة وحثهم على العمل والإنتاجية والمساهمة في التسويق لمشاريعهم والحرص على جعلها مصدر رزق مستدام لهم.

 

وتعد استضافة غرفة مكة المكرمة للفعالية تفعيلًا لدورها المحفز للأعمال وتعزيزًا لمسيرتها في دعم المجتمع كونها الرواق الرحيب لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر من الأسر الطموحة والأيدي المنتجة؛ بهدف تنمية بيئة الأعمال الاقتصادية عبر المساهمة في تطوير الأنشطة وتمثيلها أمام الجهات ذات العلاقة، وتوفير الفرص التنموية لهم.

وتنافس 40 مشروعًا متخصصاً في المعمول على “مسابقة المعمول”، التي نظمتها غرفة مكة استضافت لجنة تحكيم من الطاهيات المحترفات في صناعة الحلويات لتقييم المشاريع، والتأهل للفوز بالمراكز الثلاث الأولى التي ستتيح لهم فرصة تسويق المشروع على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لجمعية أم القرى الخيرية النسائية.

وقد استمرت فعالية “موسم المعمول” التي شهدت حضوراً كثيفاً في يومها الأول، لمدة ثلاثة أيام بداية من يوم الإثنين 3 يونيو وحتى 5 يونيو 2024، في المقر الرئيس للغرفة التجارية بمكة المكرمة.

 

المنشورات ذات الصلة

الخليج للاستثمار الإسلامي ولوجي بوينت تُطلقان منصة لوجستية بالسعودية

Arab Preneur

“أمازون” و”منشآت” يتعاونان لدعم رواد الأعمال السعوديين لتأسيس شركات ناشئة

حسين الناظر

State Bank of India Is Most Trusted and Popular Bank in India

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..