Arab Preneur

مجلس التعاون الخليجي يطلق منصة “رواد الخليج” لدعم رواد الأعمال

أخبار إيكو سيستم تقارير وتحقيقات
  1. أطلقت الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي اليوم؛ منصة “رواد الخليج” في نسختها الأولى، والتي تستهدف تعزيز دور ريادة الأعمال في دول مجلس التعاون، ودعم وتشجيع رواد ورائدات الأعمال وزيادة مشاركتهم في الاقتصاد الوطني.
    جاء ذلك على هامش اجتماعات لجنة التعاون التجاري الـ64 ولجنة التعاون الصناعي الـ50 بدول مجلس التعاون الخليجي، التي عقدت بالعاصمة العمانية مسقط، واجتماع اللجنة الوزارية لشؤون التقييس الخامس واللقاء التشاوري بين وزراء التجارة والصناعة ورؤساء اتحادات وغرف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وصرّح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ جاسم البديوي، أن منصة “رواد الخليج” تهدف لتيسير التواصل وتوفير البيانات والمعلومات اللازمة لرواد الأعمال الخليجيين للتعرف على الفرص الاستثمارية المتنوعة في المنطقة والجهات الداعمة، لتمكنهم من تطوير وتحسين أعمالهم.
وأضاف أن منصة “رواد الخليج” تعدُّ بمثابة فرصة استثمارية متنوعة في المنطقة تسهم في تسويق وترويج منتجات وخدمات رواد الأعمال، وتيسر عملية التواصل بين رواد الأعمال الخليجيين وبين المستثمرين والممولين لتمكين رواد الأعمال من الصول للتمويل وعقد الشراكات التي تسهم في توسعة ونمو أعمالهم.

وأكد أن المنصة تهدف أيضا إلى تيسير التواصل بين رواد الأعمال الخليجيين وبين المستثمرين والممولين والعملاء والباحثين عن عمل.

المنشورات ذات الصلة

الهيئة العامة للأوقاف شريك استراتيجي في مُلتقى الممارسات الوقفية 2022

حسين الناظر

مركز غرفة الشرقية للتحكيم يوفر منصة عدلية تمتاز بالسرعة في الإنجاز

Arab Preneur

“شغلني” تعلن إطلاق اول مركز توظيف بمحافظة سوهاج

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..