Arab Preneur

محافظ الأحساء يستقبل رياض الزامل رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال

رواد الأعمال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ محافظ الأحساء؛ بمكتبه بمقر محافظة الأحساء اليوم “الاربعاء”، رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال؛ الأستاذ رياض بن حمد الزامل ويرافقه الأستاذ مشاري عبدالمحسن الجبر؛ رئيس مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء، و الدكتور ابراهيم المبارك؛ الأمين العام للغرفة، والرئيس التنفيذي للقاضي القابضة؛ الأستاذ ياسر القاضي، ومستشار رئيس مجلس الإدارة لشركة الخير كابيتال؛ الأستاذ طلال العبدالكريم

وبحث سموّ الأمير سعود بن طلال مع الضيوف واقع ومستقبل ريادة الأعمال في المملكة ومحافظة الأحساء، واستمع لشرح عن جهود اللجنة الوطنية لريادة الأعمال ومبادرتها الجديدة  في تأسيس الصناديق الواعدة في عدد من مناطق المملكة، ومن ضمنها صندوق محافظة الأحساء بالتعاون مع لجنة ريادة الأعمال بغرفة الأحساء .

وأكد سموّه على أهمية دعم المشاريع الصغيرة وتمكين رواد الأعمال ورائدات الأعمال بما يساهم في التنمية الاقتصادية والارتقاء بالمشاريع التي ستنعكس ايجاباً على الاقتصاد الوطني ويتيح فرصاً واعدة لشباب وشابات الوطن.

من جانبه  عبر الأستاذ رياض الزامل؛  رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال؛ عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، ودعمه لرواد ورائدات الأعمال بالمحافظة، متمنيًا له الخير ووالتوفيق السداد.

المنشورات ذات الصلة

Pea Milk Hits US Supermarkets, Threatening Dairy Industry

Arab Preneur

Study Paid for by Grain Industry Says White Bread Not so Bad

Arab Preneur

Australian Food & Beverage Industry Not Prepared For Crises

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..