Arab Preneur

ملتقى TRANSFORME 2023: التحول الرقمي مشروع قومي بمشاركة الجميع

اتصالات وتكنولوجيا تقارير وتحقيقات

أكد الأستاذ فادي صلاح؛ المدير التنفيذي لشركة “Brainy Squad” للتسويق الإلكتروني والخدمات الإبداعية أن التحول الرقمي مشروع قومي يبدأ من القيادة السياسية ويمر عبر كافة المؤسسات والشركات، وينتهي إلى تسهيل وتحسين جودة الخدمات ومستوي رضا متلقي تلك الخدمات، مشيرًا إلى أن التحول الرقمي يسهم في تعزيز التواصل بين الشركات الخدمية وعملائها، خاصة وأن عملية التواصل تشكل ٨٠ % من تحديات الشركات عند تعاملها مع شركات خدمية، وخاصة في الشركات الخدمية المرتبطة بعمليات رئيسية لدي العملاء مثل التسويق.

وأكد “فادي” على هامش “ملتقى  “TransforME 2023“ – الذي أقيمت نسخته الأولى أمس بالقاهرة بتنظيم من شركة” PyramidBITS” ، وبرعاية شركة زوهو العالمية لتكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات ” ZOHO” ومؤسسة مجموعة فريدة وفعالة من البرامج التي تمكّن أصحاب الشركات وصانعي القرار  من التحول الرقمي من إدارة أعمالهم بصورة أكثر كفاءة-  أن شركته تمكنت من الوصول لنسبة رضا بين العملاء تمثل ٩٦% ونسبة حفاظ على العملاء تخطت نسبة ٩١% بفضل المزج بين الوسائل التكنولوجية ومعايير التوثيق في كافة التعاملات مع العملاء، ما أدي إلى زيادة معدلات رضا ونجاح العملاء ونمو الشركة بشكل كبير في السنوات الماضية.

يذكر أن “ملتقى  “TransforME 2023“ يعدُّ منصة متخصصة كبرى لصناع التحول الرقمي والتكنولوجيا والبرمجيات في مصر، وقد شارك فيه نحو 70 مشاركًا من الخبراء والمستشارين والمستثمرين في مجال التحول الرقمي والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى ما يزيد عن 1000 مبرمج ورائد أعمال من المهتمين بصناعة التقنية في مصر عبر “الأون لاين” بهدف صقل مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال.

إقرأ أيضًــا :

 ملتقى TransforME 2023: ٢,٤ تريليون دولار حجم صناعة التحول الرقمي في ٢٠٢٤

ملتقى  “TransforME 2023: التحول الرقمي ضرورة لتحقيق رؤية 2030

برعاية “ZOHO”.. السبت انطلاق (2023 TransforME) لدعم التحول ا

المنشورات ذات الصلة

92 مليون جنيه من”وزارة التعاون الدولي” لتعزيز ريادة الأعمال في مصر

Arab Preneur

الأكاديمية العربية واتحاد الاقتصاد الرقمي يتعاونان لتعزيز البحوث والتطوير

Arab Preneur

“أجراس لتقنية المعلومات” تغلق جولة استثمارية بمليوني ريال

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..