Arab Preneur

نجيب ساويرس: أفضل فكرة للاستثمار هي الفكرة التي لم يأت بها أحد من قبل

أخبار تقارير وتحقيقات رواد الأعمال قصص نجاح

دعا نجيب ساويرس، رجل الأعمال والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للاستثمار؛ الشباب للبحث عن أفكار جديدة ومبتكرة للاستثمار لم ينفذها أحد من قبل. مؤكدًا أن أفضل فكرة للاستثمار هي الفكرة التي لم يأت بها أحد من قبل.

وأوضح “ساويرس” – خلال كملتة في افتتاح قمة رايز أب التي تنعقد بمنطقة أهرامات الجيزة – أن تكنولوجيا البلوك تشين سيكون لها مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة، مبينًا أن العملات المشفرة لها مستقبل كبيربشرط أن تكون منظمة وتخضع للرقابة لكن يظل لها مخاطرها.

وقال: “أنا من المدرسة الكلاسيكية ولا أفضل الاستثمار في العملات المشفرة مثل بتكوين وغيرها فمن غير المنطقي أن استثمر في عملة ممكن أن ترتفع أو تنخفض 15% في اليوم، لكن لو خضعت للرقابة سيكون لا مستقبل لكنها ستستمر في الصعود والهبوط والمخاطرة”.

ونصح “ساويرس” بالاستثمار في العقارات مؤكدًا أنه سيحمي في ظل ارتفاع التضخم، مشددًا على أن الاستثمار في العقار لا بد أن تكون جزءًا من المحفظة الاستثمارية لأي شخص.

وأضاف ضاحكًا “الاستثمار في العقار كويس.. مفيش حد هيروح يتقدم لعروسة إلا لما أبوه هيسأله عندك شقة ولا لأ”.

وعن تأثير كورونا على الاستثمارات قال ساويرس إن إغلاق الاقتصادات في البداية كان أمرًا خاطئًا، والحل هو أن نتعلم كيف نكمل حياتنا في ظل هذا الوباء، مشيرًا إلى أن من أهم الفوائد هو اكتشافنا أنه يمكننا العمل من المنزل.

وأكد “ساويرس” أن الحصول على اللقاح هو الحل حاليًا، مشيرًا إلى أنه حصل على ٣ جرعات ولم يتعرض لأي شيء.

وأِشار “ساويرس” إلى حبه للقراءة في السياسة والتاريخ، وكذلك عن حبه لمشاهدة الأفلام خاصة فيلم “Godfather”، وكذلك للنجم الأمريكي روبرت دنيرو.

المنشورات ذات الصلة

شراكة تدرب موظفي القطاع الخاص على التعامل مع ذوي الإعاقة

Arab Preneur

No More 6% Commissions – These Brokers Will Sell Your House For a Flat Fee

Arab Preneur

“غرفة المدينة” تشيد بموافقة “صندوق التنمية الزراعية” على إقراض المزارع المملوكة بوثائق مؤقتة

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..