Arab Preneur

هشام وهبي: برنامج “أورانج كورنرز القاهرة” يدعم 30 شركة ناشئة سنويًا

تقارير وتحقيقات شركات ناشئة مسرعات وحاضنات

أكد المهندس هشام وهبي؛ الرئيس التنفيذي لشركة كالتيف الشريك المنفذ لبرنامج “أورانج كورنرز القاهرة” أن برنامج “أورانج كورنرز” يعدّ أحد المبادرات الهامة التي تدعمها المملكة الهولندية لمساندة رواد الأعمال في مصر وفي جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط، مشيرًا إلى تعدد أوجه الدعم مابين التدريب والإرشاد والشبكات التمويل والتسهيلات لبدء أعمالهم وتنميتها. مضيفًا أن “أورانج كورنرز القاهرة” هو مركز محلي يقدم الدعم والمساندة لأكثر من 30 رائد من رواد الأعمال الشباب المصريين سنويًا في مجالات لقضايا الزراعة والحرف اليدوية، والقطاع الإبداعي وريادة الأعمال النسائية.

وأوضح هشام وهبي -في كلمته في افتتاح حفل تخرج الدفعة الثالثة من برنامج أورنج كورنرز القاهرة الذي نظمته شركة كالتيف لريادة الأعمال وأورانج كورنرز القاهرة – أن برنامج كالتيف هو الشريك المنفذ لبرنامج “أورانج كورنرز القاهرة” وهي أيضا مجموعة من الشركات المترابطة التي تعمل على تعزيز روح الابتكار وريادة الأعمال، إضافة إلى خلق بيئة محفزة لريادة الأعمال، ومن بين أعضاء كالتيف هم “GIE” و”Ideaspace”، والذين يعملون فى هذا المجال منذ عام 2011 لتنمية قدرات رواد الأعمال والأفكار والمعرفة والثقافة من خلال الابتكار..

جاء ذلك على هامش الاحتفال الذي أقيم تحت رعاية وزارة التعاون الدولي والسفارة الهولندية بالقاهرة؛ ونظمه برنامج أورنج كورنرز القاهرة وشركة كالتيف لريادة الأعمال بتخريج 14 شركة ناشئة في دورته الثالثة للبرنامج على التوالي، وذلك بحضور السفير الهولندي بالقاهرة؛ هان ماوريتس سخابلفد، والأستاذة شريهان بخيت؛ معاون وزيرة التعاون الدولي، والأستاذ تامر طه؛ مستشار وزيرة التعاون الدولي للابتكار والتحول الرقمي وريادة الأعمال، وذلك بعد الانتهاء من المراحل المختلفة لبرنامج الاحتضان الذى دام ٦ أشهر في ظل ما تمثله ريادة الأعمال والابتكار من أهمية لتحفيز النمو الاقتصادي المستدام وفي خلق فرص عمل كريمة، وفي إطار الاهتمام المستمر بالتنمية المستدامة

المنشورات ذات الصلة

“غرفة المدينة” تشيد بموافقة “صندوق التنمية الزراعية” على إقراض المزارع المملوكة بوثائق مؤقتة

Arab Preneur

6 Factors That Have Depressed Stock Market: Can The Bulls Charge Again

Arab Preneur

“أمازون” و”منشآت” يتعاونان لدعم رواد الأعمال السعوديين لتأسيس شركات ناشئة

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..