Arab Preneur

وزارة الاتصالات تكرم العاملين المجتازين برامج تنمية وبناء القدرات

اتصالات وتكنولوجيا تقارير وتحقيقات
كرمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجموعة من العاملين لإتمامهم عددا من برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية والمهارات الشخصية والإدارية، وذلك بحضور المهندسة غادة لبيب؛ نائب الوزير للتطوير المؤسسي، والمهندس رأفت هندي؛ نائب الوزير للبنية التحتية، والدكتور أيمن حسن؛ رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية.
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وتأتى هذه البرامج التدريبية تنفيذًا لاستراتيجية مصر الرقمية واستكمالاً لجهود “وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” في تنفيذ خطة التطوير المؤسسى الرقمي التي تهدف إلى التهيئة لاستيعاب مشروعات التحول الرقمي والميكنة واستدامتها، وضمان التميز التشغيلي.
كما تأتي فى إطار جهود سد الاحتياجات التدريبية للعاملين في “وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” لعام 2022/2023، بالتعاون بين التطوير المؤسسي والإدارة المركزية للموارد البشرية بالوزارة وبالشراكة مع عدد من الشركات المحلية والدولية المتخصصة، وذلك لرفع كفاءة العاملين بالوزارة.
استمرت البرامج على مدار خمسة أشهر خلال الفترة من ديسمبر 2022 حتى أبريل 2023، وتضمنت البرامج تنمية معارف ومهارات 77 موظفًا من العاملين بإدارات الوزارة حول الإدارة الرقمية للمشروعات، والمهارات الشخصية الاحترافية فى عصر التحول الرقمي، فضلاً عن بعض البرامج الرقمية المتخصصة في الجوانب الإدارية والقانونية والهندسية.
وفي نهاية الحفل؛ وجه خريجو البرامج كلمة شكر إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات الوزارة، وذلك لما لمسوه من رعاية واهتمام، وما حصّلوه من معارف ومهارات طوال فترة البرامج، مشيدين بجودة البرامج وتنوع موضوعاتها، والمزج بين الجانب النظري والجانب التطبيقي فى التدريب.

المنشورات ذات الصلة

الهيئة العامة للاستثمار تستضيف أول اجتماعات المجلس الاستشاري لدعم رواد الأعمال

حسين الناظر

«معهد الكويت للأبحاث العلمية» ينظم ملتقى «من الابتكار إلى التطبيق التجاري»

Arab Preneur

جهاز تنمية المشروعات يتوسع في تمويل المشروعات الخضراء

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..