Arab Preneur

وفرها تُعلن عن إغلاق جولة استثمارية بذرية من 7 أرقام بواسطة VMS

أخبار تقارير وتحقيقات شركات ناشئة

أعلن تطبيق وفرها Waffarha -وهي منصة رقمية مصرية- عن إغلاق جولة استثمارية بذرية من 7 أرقام بواسطة شركة VMS الداعمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

وسيوجه هذا الاستثمار في تحقيق أهداف الاستراتيجية لشركة “وفرها”  ويمكنها من تحقيق النمو التوسع الي السوق السعودي،

وتعدُّ وفرها Waffarha منصة رقمية مصرية تقوم بعقد صفقات مع مطاعم  ومتاجر وأماكن ترفيهية مختلفة، من خلال هذه الصفقات تحصل المنصة على خصومات تصل إلى 50% على كافة الخدمات، ومن ثم تقوم بتقديم هذه الأسعار المخفضة لعملائها لمساعدتهم على أخذ قرار الشراء بدون الانتظار لأوقات التخفيضات، أو صرف النظر بالكلّية عن الشراء بسبب ارتفاع الأسعار وعدم وجود بدائل.

وتعمل وفرها Waffarha على توفير الكثير من الخدمات التي تتضمن السفر، وحجز الفنادق، والمطاعم، ومجال الصحة والجمال، وشراء المنتجات الاستهلاكية وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة. مع العلم أن جميع هذه العروض والتخفيضات التي تقدمها منصة وفرها شاملة الضرائب.

يذكر أن شركة VMS  تعدُّ إحدى الشركات الداعمة لريادة الأعمال والتي تُعنى ببناء وتشغيل ودعم واستثمار رواد الأعمال والمخترعين الأكثر طموحًا في جميع أنحاء العالم. ويمتلك سلسلة من الموارد والخبرات والأنظمة والعلاقات المتنوعة في مختلف القطاعات موجهة لدعم الشركات الناشئة وتسريع الأفكار وتقليل المخاطر ما يساعدها في التغلب على التحديات ويزيد من فرص نجاحها.

 

إقرأ أيضًــــا:

شركة VMS تطلق برنامج الجسر لتعزيز التعاون بين السعودية ومصر في مجال ريادة الأعمال

د.حسام عثمان: الحكومة المصرية تدعم ريادة الأعمال لدورها في تنمية الاقتصاد

كابيتا و استوديو VMS السعودي يشكلان جسر للاستثمار بين العراق والسعودية

بالصور.. ستارت أب جرند كايرو يناقش فرص وتحديات الشركات الناشئة

 

 

المنشورات ذات الصلة

منشآت: 30 ورشة عمل ولقاء تستهدف المهتمين في “أسبوع الصناعة”

حسين الناظر

غرفة المدينة المنورة تحتفل بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال

Arab Preneur

الخبيرة الدولية أريج حمادة تشيد بالتطور الكبير في مسيرة المرأة السعودية

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..