Arab Preneur

الأكاديمية العربية تحتفل باليوم الدولي الأول للمرأة في القطاع البحري

أخبار إيكو سيستم

أحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و قطاع النقل البحري صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٨ مايو ٢٠٢٢ بفرع العلمين باليوم الدولي الأول للمرأة في القطاع البحري، وفقا لتوجيهات المنظمة البحرية الدولية، لحضور السيد الدكتور  محمد عبد السلام داوود نائب رئيس الأكاديمية للقطاع البحري بالانابة عن سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.
،سعادة اللواء بحري أركان حرب/ رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحري، سعادة اللواء بحري أركان حربحسين الجزيري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة، و م/أمل عبد الظاهر ممثلا عن محافظة الأسكندرية، يهدف هذا اليوم إلى تعزيز توظيف المرأة واستبقائها وتوظيفها المستدام في القطاع البحري. ورفع مكانة المرأة في المجال البحري، وتعزيز التزام المنظمة البحرية الدولية بهدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 5 (المساواة بين الجنسين) ودعم العمل لمعالجة الاختلال الحالي في التوازن بين الجنسين في المجال البحري

 

.

المنشورات ذات الصلة

135 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة يحصلون على شهادة دولية في ريادة الأعمال

Arab Preneur

منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرًا يدعم الملف المصري في cop 28

Arab Preneur

“غرفة مكة” تدعو للاستفادة من محفزات مهلة تصحيح أوضاع مخالفي “التستر”

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..