Arab Preneur

الأكاديمية العربية تنظم أول اجتماع للمجلس الاستشاري لمسارات الشركات الناشئة

غير مصنف

ينظم مركز ريادة الأعمال والابتكار التابع ل “الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري” الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لمسارات الشركات الناشئة، بعد غد السبت 29 يناير. بحضور خبراء الصناعة، ومنظمات دعم ريادة الأعمال، والمستثمرين المحتملين، والداعمين للشركات الناشئة ورواد الأعمال.
وصرح الأستاذ وائل الدسوقي مدير مركز  الأعمال ان اللقاء يهدف إلى تبادل الرؤى حول تصميم مسابقة “رالي مصر لريادة الأعمال والابتكار”
بطريقة تساعد في توفير قيمة لجميع الشركات الناشئة المشاركة.
وأشار إلى أن مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال تم إطلاقها في عام 2016 ، ويتم تنفيذها سنويًا منذ ذلك الحين، بالشراكة مع عدد من الجامعات المصرية المختلفة، موضحا أن المسابقة تهدف لنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال، وتدعم الموهوبين والمبتكرين من طلاب الجامعات، وتساعدهم في تحويل أفكارهم التجارية المبتكرة إلى شركات ناشئة على أرض الواقع.

وأضاف “الدسوقي” أن الأكاديمية العربية ممثلة في مركز AAST لريادة الأعمال برنامج Rally Accelerate ، وهو برنامج شامل من البداية إلى النهاية والاستعداد للاستثمار، وهو مصمم خصيصًا للشركات الناشئة القابلة للتطوير في مصر، ومدته 5 أشهر يتضمن بناء القدرات المتقدمة والإرشاد ومجموعة واسعة من الأنشطة. وسيتنافس المتأهلون للتصفيات النهائية للبرنامج للحصول على برنامج دولي لريادة الأعمال في أوروبا لمدة 7 أيام.

المنشورات ذات الصلة

ملتقى “شعبيات” يدعو إلى تنشيط دور الإعلام في الحفاظ على الهوية المصرية 

Arab Preneur

“البيئة” تنظم ورشة عمل “تقنيات حصاد مياه الأمطار والسيول في المناطق الجافة”

Arab Preneur

الأهلي يحقق آخر بطولة والتهامي الأكثر تحقيقًا للبطولات

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..