Arab Preneur

المنامة تستضيف المؤتمر العالمي لرواد الأعمال 5-6 فبراير

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

تنطلق أعمال المؤتمر العالمي لرواد الأعمال الذي تنظمها المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين والمنتدى العالمي للاستثمار الملائكي؛ في الفترة 5-6 فبراير 2023. بالعاصمة البحرينية المنامة.

وصرحت السيدة فريال عبدالله ناس؛ الرئيس والمؤسس المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال أن المؤتمر  ياتي في إطار الدور الرائد للمؤسسة البحرينية لريادة الأعمال التي تعد منصة رائدة تهتم بالشركات الناشئة ورواد الأعمال من الشباب من الجنسين وتوفير لهم فرص فريدة لصقل مهاراتهم، كما تعمل المؤسسة على تعزيز الابتكار وتبادل الخبرات في المجال الاقتصادي، والتشجيع علي روح المنافسة وتوفير فرص جديدة لتطوير القدرات في ريادة الاعمال، ومساعدتها للوصول للعالمية والعمل مع جهات عالمية ومحلية لتبادل الخبرات والشراكات التي تصب في صالح الاقتصاد المحلي والعالمي.

وأضافت أن المؤتمر سيناقش واحدة من أكثر الموضوعات صعوبة في عالم الأعمال اليوم؛ وهي ريادة الأعمال المستدامة، والوصول إلى الخدمات المالية خاصة خلال فترة الوباء الذي اجتاح العالم بأكمله، وأصبح من أهم التحديات التي تواجه ريادة الأعمال هي الاستدامة، وللوصول لأهدافنا نعمل علي التعاون مع الجهات المحلية و العالمية الذين لديهم نفس الأهداف المتمثلة في الاستدامة في ريادة الأعمال العالمية، ووضع الجميع تحت سقف واحد.

وأوضحت أن المؤتمر العالمي لرواد الأعمال بنسخته الأولى يعد منصة جديدة لبحث الكثير من التحديات والحلول من خلال عده جلسات يشارك فيها العديد من المتحدثين المحليين والعالمين ذوي الخبرات في قطاعات مختلفة، وسيشتمل المؤتمر علي الآتي: تقديم أوراق من محترفين لديهم خبرات عالمية تتركز علي الابتكار و التكنولوجيا والابتكارات الرقمية للوصول إلى التمويل الذكي لرواد الأعمال المبتدئين.
كما سيتضمن المؤتمر اجتماعات لرواد الأعمال B2B في مختلف القطاعات، تعزيزا للشراكات التجارية بين الأطراف المختلفة وتشجيعا للاستثمار في مملكة البحرين .

المنشورات ذات الصلة

إطلاق ابتكر للبحرين لدعم رائدات الأعمال في مجال التكنولوجيا

Arab Preneur

برعاية الحكير؛ إنطلاق فعاليات معرض الشواء الدولي 2023

Arab Preneur

Lower Mortgage Rates Push More Borrowers To Refinance

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..