Arab Preneur

جمعية “الامتياز التجاري” وجامعة “دار الحكمة” يتعاونان لتعزيز قطاع الفرنشايز

الفرنشايز

أبرمت جمعية الامتياز التجاري وجامعة دار الحكمة اتفاقية للتعاون المشترك  بهدف تعزيز صناعة الامتياز التجاري في المملكة تحقيقا لرؤية 2030.
ووقع الاتفاقية من جانب جمعية الامتياز التجاري؛ مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية؛ المحامي خالد بن أمين يوسف، ومن جانب جامعة دار الحكمة؛ عميدة كلية إدارة الأعمال والقانون؛ د. إيناس سيد سلامة بحضور عدد من القيادات والمسؤولين من الجامعة والجمعية.


وأعرب سعادة المحامي الأستاذ خالد أمين يوسف؛ عن سعادته بالتعاون مع جامعة دار الحكمة باعتبارها إحدى الجامعات الرائدة بالمملكة مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تسعى إلى تعزيز التعاون مع الجامعة من أجل نشر ثقافة الامتياز التجاري بين الطلاب من خلال تنفيذ عددا من المبادرات والبرامج والأنشطة الخاصة بالتوعية بالامتياز التجاري، وتفعيل دور الطرفين في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال الامتياز التجاري.


وكشف رئيس جمعية الامتياز التجاري أنّ مذكرة التفاهم تتضمن عدة بنود أهمها: التوعية ونشر ثقافة الامتياز التجاري، وإعداد الأبحاث والدراسات الخاصة بالامتياز التجاري، وتدريس منهج متخصص في الامتياز التجاري لجميع طلاب كلية إدارة الأعمال والقانون، وتقديم الاستشارات الخاصة بالامتياز التجاري، وإقامة وتنظيم الفعاليات والندوات والمحاضرات وورش العمل في مجال الامتياز التجاري، وتنظيم الدورات التدريبية المتخصصة لرفع المهارات الإدارية والقانونية والفنية في مجال الامتياز التجاري، وفتح آفاق للتعاون مع الجهات المختصة بالامتياز التجاري، وتشكيل فريق عمل مشترك من أجل تفعيل هذه البنود.

المنشورات ذات الصلة

Ratings of Illinois’ Prime Insurance Company Upgraded

Arab Preneur

Don’t Expect Tax Reform To Give A Big Boost To The Stock Market

Arab Preneur

السفير المصري بالرياض: معرض بيزنكس يدعم التبادل التجاري بين مصر والسعودية

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..