Arab Preneur

«صيدلة عين شمس» تناقش ريادة الأعمال في المجال الصيدلي

تقارير وتحقيقات معاهد وجامعات

عقدت كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، ندوة حول ريادة الأعمال في مجال الصيدلة وصناعة الدواء، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني؛ رئيس جامعة عين شمس، والأستاذة الدكتورة أمانى أسامة كامل؛ عميدة كلية الصيدلة.و ذلك ضمن سلسلة من ندوات “Meet our Alumni” التي تنظمها الكليه في إطار أنشطة العام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ .

تحويل الأفكار لمنتجات
وناقشت الندوة مفهوم ريادة الأعمال وأهميتها خاصة في قطاع الصيدلة وصناعة الدواء، وكيفية تحويل الأبحاث العلمية إلى منتجات تطرح في السوق المصرية وكيفية تحويل الأفكار إلي مخرجات تخدم ريادة الأعمال.

 مجالات مبتكرة

وتستهدف سلسلة الندوات التي تنظمها صيدلة عين شمس هذه إلى إثراء الخبرات والتجارب البحثية والمعرفية لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، والعمل على تأهيل الطلاب لسوق العمل والتدريب على مجالات العمل الجديدة والمستحدثة.

وقد قامت الكلية ببث فعاليات الندوة افتراضيًا عن طريق تطبيق zoom ، إضافة إلأى العرض علي الشاشات التفاعلية بالمدرجات، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس و طلاب الكلية.

المنشورات ذات الصلة

“غرفة أبوظبي” تؤكد متانة العلاقات الإماراتية الهندية الاقتصادية

Arab Preneur

الأمير فهد بن منصور ممثلًا للسعودية في مجموعة “Startup20”

حسين الناظر

مصر تستضيف أربع دول أفريقية للتعاون في النهوض بالمشروعات الصغيرة

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..