Arab Preneur

“غرفة الشرقية” و”معهد الحوكمة للتدريب” يتعاونان لتقديم خدمات التدريب

إيكو سيستم تقارير وتحقيقات

وقعت غرفة الشرقية مؤخرًا اتفاقية تعاون مع معهد الحوكمة للتدريب، تهدف إلى تقديم خدمات التدريب في مجال الحوكمة وتوفير الإمكانيات والكوادر المؤهلة لتقديم مثل هذه البرامج.

ووقع الاتفاقية من جانب الغرفة؛ الأمين العام؛ عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، ومن جانب معهد الحوكمة للتدريب؛ رئيس المعهد؛ ناصر بن سعود السهلي، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العمل المشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين الرامية لرفع مستوى الأداء لدى العاملين في القطاع الخاص.

وتعكس الاتفاقية حرص غرفة الشرقية والمعهد على التعاون في تنفيذ برامج تدريبية وتطويرية تساهم في تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية ذات العلاقة بمجال الحوكمة وإعداد جدول زمني يحدد البرامج التدريبية الواجب تنفيذها لتضمينها في الخطة التدريبية لمركز غرفة الشرقية للتدريب لعام 2022م.

كما تهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم لكل ما فيه خدمة وتطوير قطاع الأعمال. وتعزيز التعاون في مجالي تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية وزيادة كفاءة الخدمات والحلول المقدمة، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها الاتفاقية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص غرفة الشرقية لتقديم برامج تدريبية مميزة، ترفع من مستوى العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والتكامل مع كافة الجهات ذات العلاقة.

المنشورات ذات الصلة

٣١ يناير .. آخر موعد للاشتراك في رالي العرب لريادة الأعمال

Arab Preneur

منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرًا يدعم الملف المصري في cop 28

Arab Preneur

وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهجرة يبحثان التعاون المشترك

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..