Arab Preneur

“هيكلة للاستشارات الإدارية” توقع اتفاقية تعاون مع “وثيق المالية”

تقارير وتحقيقات شركات ناشئة

وقعت شركة “هيكلة للاستشارات الإدارية“ ؛ المتخصصة في الاستشارات الإداية وإعادة الهيكلة اتفاقية تعاون مع شركة “وثيق المالية“ -المرخصة من هيئة السوق المالية-بهدف التعاون في تقديم خدماتهما المشتركة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة شمال المملكة لمساعدتها في النمو والتوسع تعزيزًا للاقتصاد الوطني، وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة “هيكلة للاستشارات الإدارية“ الرئيس التنفيذي؛ الأستاذ أحمد سلمان الشمرى؛ وعن شركة “وثيق المالية“؛ عبدالله محارب الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من العاملين بالشركتين.

وبهذه المناسبة؛ أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “هيكلة للاستشارات الإدارية” ؛ أحمد سلمان الشمري؛ عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تتيج التعاون مع شركة “وثيق“ باعتبارها أحد الشركات المتخصصة المعتمدة من هيئة سوق المال، والتي تقدم خدمات مميزة في مجال خدمات إعادة الهيكلة والاستشارsات الإدارية وإدارة الاستثمارات، مشيرًا إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم إتاحة جميع الخدمات المتعلقة بهذا المجال للشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الطامحة في النمو والتوسع، والراغبة في الإدراج بسوق المال الموازية “نمو”، أو إجراء عمليات الاندماج والاستحواذ، ودراسة مدى جاهزيتها للطرح في السوق الموازية، وإعداد ملفاتها وتسليمها لهيئة السوق المالية بعد استيفاء المتطلبات الأساسية.

وأضاف “الشمري“ أن شركة “هيكلة للاستشارات الإدارية“ هي شركة سعودية ناشئة تهدف إلى مساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والشركات العائلية في إعادة التأهيل وهيكلة العمليات الإدارية والفنية والمالية وفق أعلى معايير الحوكمة؛ ما يسهم في تحقيق النمو والاستدامة وتأهيل الشركات للإدراج في سوق المال “نمو”، إضافة إلى تقديم الحلول والاستشارات الإدارية والفنية والمالية للشركات من خلال فريق متخصص يضم نخبة مميزة من أصحاب الخبرات المتراكمة والتجارب الناجحة في هذا المجال.

المنشورات ذات الصلة

بالصور..إطلاق 15 شركة ناشئة من “أورانج كورنرز- القاهرة”

Arab Preneur

تقرير: 511 مليار ريال إسهام الذكاء الاصطناعي في الاقتصاد السعودي

Arab Preneur

Apple Pay Coming to Nearly 1700 ALDI Grocery Stores Across United States

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..