Arab Preneur

اللجنة الاقتصادية لأفريقيا تنظم المؤتمر الاقتصادي الأفريقي 2021

أخبار

تنظم اللجنة الاقتصادية لأفريقيا (ECA) بالتعاون مع بنك التنمية الأفريقي، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، نسخة 2021 من المؤتمر الاقتصادي الأفريقي (AEC 2021) وذلك بفندق هيلتون في سال آيلاند؛ كابو فيردي، في الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر.

وتعد اللجنة الاقتصادية لأفريقيا (ECA)، وبنك التنمية الأفريقي، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، التي تنظم بشكل مشترك من قبل اللجنة الاقتصادية لأفريقيا (ECA) ، الاجتماع الاقتصادي السنوي الرئيسي في إفريقيا. هذا العام، يخلق المؤتمر مساحة لإجراء محادثة صادقة حول “تمويل التنمية في إفريقيا بعد Covid-19.” سيناقش رؤساء الدول الأفريقية والوزراء وقادة القطاع الخاص والجهات الإنمائية الفاعلة والأكاديميون الخيارات المبتكرة والمستدامة لتمويل التنمية في القارة. وسيعيدون تصور تمويل التنمية ، وسيناقشون إصلاح النظم المالية في أفريقيا لمواجهة تحديات التنمية وما إذا كانت أفريقيا على وشك أزمة ديون جديدة.

وسيعرض المؤتمر عددًا من الأوراق لباحثين بارزين، تم اختيارهم من خلال مسابقة مفتوحة وستقدم أفكارًا مبتكرة لتعبئة الموارد المحلية العامة والخاصة في عصر الثورة الرقمية، وتعزيز مكانة إفريقيا في النظام المالي الدولي، ومراجعة دور بنوك التنمية العامة ، واستكشاف التمويل المستدام الحلول والتكامل الإقليمي ودور شبكة الأمان المالي العالمية ؛ خيارات السياسة لإدارة تقلبات تدفق رأس المال ؛ الإصلاحات التنظيمية المالية ودور مخاطر المناخ.

المنشورات ذات الصلة

تمكين يطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بالبحرين

Arab Preneur

الهيئة القومية للاستشعار من البُعد وعلوم الفضاء تشارك في معرض Cairo ICT23

Arab Preneur

جهاز تنمية المشروعات يستقبل وفد من السنغال لتسويق منتجات الشباب

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..