Arab Preneur

135 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة يحصلون على شهادة دولية في ريادة الأعمال

إيكو سيستم معاهد وجامعات

شهد الدكتور يوسف غرباوى؛ رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفال بحصول 135عضو هيئة تدريس و هيئة معاونة يمثلون ١٧ كلية على شهادة دولية فى ريادة الأعمال، والذي نظمه مركز التطوير الوظيفي.

وأِشاد “غرباوي” بالدور الفعال لمركز التطوير الوظيفى بالتعاون مع شركة تطوير مهارات ريادة الأعمال لدى أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة، والذى أسفر عن هذا الإنجاز، مؤكدًا أن اهتمام أعضاء هيئة التدريس بالتعرف و ممارسة أدوار تدعم العملية التعليمية و البحثية يدل على الرغبة المستمرة في التطوير الشخصى و المؤسسي.

و قدم غرباوى ، الشكر للمركز و أعضائه و فريق المتطوعين من الطلاب و الخريجين ، و شركة التطوير لتعاونها مع الجامعة، مؤكداً ضرورة تقديم المزيد فى مجالات تطور مهارات منسوبى الجامعة.

ومن جانبه؛ أشار الدكتور محمد عمران؛ مدير مركز التطوير الوظيفى، إلى أن تطوير مثل هذه المهارات يحقق أحد أهداف المركز فى إعداد عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس لنقل مهارات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة و العمل الحر إلى طلاب وخريجى الجامعة لتحسين مهارات سوق العمل لديهم.

و أوضح عمران بأن مشاركة ١٣٥ عضو هيئة تدريس من ١٧ كلية يعنى رغبة واضحة فى التطوير المهنى و استمرار تدريب الطلاب و الخريجين من خلال أعضاء هيئة التدريس الذى تم اعدادهم.

المنشورات ذات الصلة

مجلس التعاون الخليجي يطلق منصة “رواد الخليج” لدعم رواد الأعمال

Arab Preneur

مسابقة “رالي العرب لريادة الأعمال” فرصتك لتنفيذ شركتك الناشئة

Arab Preneur

Early Forecast Calls This Year For Stronger Holiday Season For Retailers

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..