Arab Preneur

300 رائد اعمال جديد في مجال المستلزمات الرجالية

أخبار تقارير وتحقيقات رواد الأعمال

شهد معرض الأقمشة الرجالية والاكسسوارات إقبال 300 رائد أعمال سعودي على الدخول في مجال المستلزمات الرجالية و الأقمشة، حيث أتت مبادة المعرض من أجل حث الشركات السعودية على توطين الصناعة و رفع من مستوى الجودة من خلال بنك التنمية الاجتماعي الراعي الممول للمعرض.

وقال المتخصص في التدريب على الخياطة عبد الله العراقي: “لقد وجدنا أقبال من رواد الاعمال السعوديين على الدخول في مختلف المجالات مثل الخياطة والتطريز وادارة الانتاج والعديد من الوظائف المتخصصة” ، واشار الى ان المعرض يهدف الى تمكين الشاب السعودي من الإنخراط والعمل في مجال خياطة الثياب الرجالية بغرض المساهمة في توطين هذه المهنة التي كان غالبية العاملين فيها من العمالة الوافدة”.
وأضاف : “اصبحنا اليوم وبفضل التقنيات الحديثة ندرب الشاب و الفتاة السعودية على استخدام تلك التقنيات في مجال الخياطة، بدء من أخذ القياس عن طريق كاميرا الجوال مرورا بقص الثوب عن طريق الكمبيوتر وانتهاء بالانتاج، الامر الذي يمهد لهم طريق دخول تلك الاعمال”.
هذا وقد لوحظ اقبال كبير من الشباب السعودي وخاصة الملتحقين بالأكاديميات والمعاهد التقنية على المعرض، الذي يجدون فيه فرصة ثمنية تساعدهم في تحويل طموحاتهم الى واقع.


وأوضح الرئيس التنفيذي للمعرض مقرن النشمي، أن المعرض يأتي كمبادرة تتوج جهود مجتمعنا المحلي في المملكة المعروف عنه اهتمامه بالأزياء بوجه عام، والذي تشكل الأناقة الرجالية أحد أبرز سماته، الأمر الذي يجعل من تنظيم هذا الحدث لأول مرة في المملكة بمثابة المنصة المفتوحة التي يلتقي العميل من خلالها مباشرة بكافة أقطاب ممثلي الأناقة الرجالية في المملكة، وأبرز أسمائها من كبريات العلامات التجارية التي تُعنى بمظهر وأناقة الرجل.

المنشورات ذات الصلة

“ديجيتال بلانتس” تعقد مؤتمرها السنوي الرابع “يوم الأمن السيبراني”

حسين الناظر

تقرير: الرؤساء التنفيذيون مطالبون بأنسنة الإدارة لقيادة التعافي لما بعد “كورونا”

Arab Preneur

“Security Day 4”:الأمن السيبراني ضروري لدعم رؤية مصر للتحول الرقمي ٢٠٣٠

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..