Arab Preneur

“أجراس لتقنية المعلومات” تغلق جولة استثمارية بمليوني ريال

أخبار تقارير وتحقيقات شركات ناشئة

أغلقت شركة “أجراس لتقنية المعلومات” -المتخصصة في التقنية العقارية- جولتها الاستثمارية (Pre-Seed)   بقيمة مليوني ريال سعودي (533 ألف دولار أمريكي) بمشاركة مستثمرين ملائكيين.

وقد تأسست شركة “أجراس” في عام 2022 من قبل معاذ الجبيلان، وأحمد التميمي، وعبدالله القرني، وسهيل التميمي، وسليمان الجربوع. وقد بدأت عملياتها في الربع الثاني من العام الجاري 2023 بمدينة الرياض بعد حصولها على ترخيص الهيئة العامة للعقار.

وتهدف الشركة عبر منصتها إلى التوفيق بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وملاك العقارات، حيث تتيح لأصحاب الشركات البحث عن عقارات واختيار العقار المناسب بالمكان الملائم ومن ثم تقديم طلب التأجير لأجراس، لتقوم المنصة بعدها بدارسة الطلب واستئجار المكان من المالك في حال الموافقة ودفع الإيجار السنوي له، ومن ثم تعمل على تحصيلها من المستأجرين على شكل دفعات شهرية منتظمة.

وتعليقًا على الجولة، قال معاذ الجبيلان؛ الرئيس التنفيذي لشركة أجراس: “هدفنا أن نكون بمثابة جسر أساس لكل صاحب مشروع والتركيز على حلول الاستئجار المستدامة مع العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وأجراس هي الشركة السعودية التي طورت نموذجًا تشغيليًا تقنيًا يستهدف تيسير العملية لقطاع الأعمال”.

من جانبه، قال أحمد التميمي، الشريك المؤسس: “إن رؤية أجراس تتمثل في تعزيز كفاءة قرار الإيجار لقطاع الأعمال من خلال التركيز على عنصري الملائمة الجغرافية والتحكم بالتكلفة عن طريق السداد الشهري المنتظم”. وأضاف: “نعمل على ابتكار نماذج عمل لإدارة الأملاك العقارية على نحو يمكن قطاع الأعمال من التوسع والنمو المستدام”.

 

المنشورات ذات الصلة

القاهرة تستضيف فعاليات «هاكاثون العطاء الرقمي»

حسين الناظر

بالصور.. غرفة مكة تطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

Arab Preneur

«منشآت»: عدد المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالسعودية تجاوز 892 ألف منشأة

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..