Arab Preneur

الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز يطلق النسخة الثانية من “تحدي طويق للدرونز”

معارض ومؤتمرات

أعلن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عن إطلاق النسخة الثانية من “تحدي طويق للدرونز” والذي يعد التحدي الأول والفريد من نوعه في الشرق الأوسط ، والذي سيقام في الرياض .

وأعلن الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عبر حسابه في “تويتر” عن تفاصيل ومواعيد المعسكر التدريبي والتحدي الذي يستمر التسجيل فيه حتى 21 من سبتمبر الحالي، لتبدأ بعدها مرحلة فرز المتقدمين وقبول المشتركين، استعدادًا لبدء التحدي.

يأتي هذا التحدي امتداداً لرؤية الاتحاد وجهوده المستمرة في بناء القدرات الوطنية، وتمكينها بمختلف المجالات التقنية، ودعم تحقيق مستهدفات رؤية 2030، وبناء على نجاحات النسخة الأولى من التحدي التي عُقدت في الفترة من 7 إلى 16 من يناير 2021م. والتي استضافتها جامعة الأميرة نورة بالرياض.

وسيبدأ التحدي بمعسكر تدريبي مكثف يقدمه خبراء عالميون ثم “هاكاثون”، ويهدف لابتكار حلول تستخدم الدرونز وجذب المستثمرين نحو هذا القطاع.

حيث سيشمل معسكرًا تدريبيًا مكثفًا، ويليه هاكاثون للخروج بحلول مبتكرة باستخدام تقنيات الدرونز، لتحديات مطروحة من شركاء التحدي: (نيوم، القدية، أمالا، تطوير البحر الأحمر، وغيرها).

ويستهدف التحدي جذب المهتمين بمجالات: هندسة الطيران، والبرمجة، المهتمين والهواة لرياضات الدرونز، والخبراء في مجال الدرونز، ومجالات الهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، وعلوم الكمبيوتر، وإدارة الأعمال، والمهتمين بالتقنيات الناشئة، وهندسة البرمجيات.

المنشورات ذات الصلة

Real Estate News | High Home Prices Cause House Flippers To Pull Back

Arab Preneur

“ديجيتال بلانتس” تعقد مؤتمرها السنوي الرابع “يوم الأمن السيبراني”

حسين الناظر

اللجنة الاقتصادية لأفريقيا تنظم مؤتمرًا صحفيًا حول سلاسل القيمة

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..