Arab Preneur

رئيس «إيدام»: ملتزمون بتقديم خدمة مميزة لأعضاء النادي الأهلي

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

وأوضح “كامل” في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء لتوقيع اتفاقية الشراكة بين النادي الأهلي وشركة إيدام للخدمات الطبية- أنه بموجب هذه الاتفاقية ستكون شركة «إيدام»، مقدم برنامج الرعاية الصحية الوحيد لأعضاء النادي الأهلي وأسر العاملين لمدة أربع سنوات.

وأشار  “كامل” أن شركة “إيدام” أُنشئت حديثًا، ولكن لديها رؤية واضحة في أن الخدمات الطبية حق غير قابل للجدال، ولا يتم المقايضة عليها، ويجب توافرها للجميع.

وأشاد العضو المنتدب لشركة «إيدام»: بالنادي الأهلي باعتباره أول نادٍ في مصر يسهل الحصول على كل الخدمات الطبية لكل أعضائه، وهو دائما صاحب الرؤية والمبادرة بتقديم أفضل خدمة لأعضائه والعاملين بالنادي.

وأكد إيهاب كامل أن الأهلي كبير بتاريخه، وكبير بأعضاء النادي وجماهيره التي تتخطى الـ٧٠ مليون مشجع داخل مصر، وأن وجود «إيدام» مع الأهلي سيحقق للشركة نجاحا ونقلة نوعية كبيرة.

ووجه العضو المنتدب لشركة «إيدام» الشكر لمجلس إدارة الأهلي وجماهيره وأعضائه لتوفير الخدمات الطبية عبر الشركة التي تمتلك شبكة كبيرة سواء في المستشفيات ومراكز الأشعة إلى جانب مراكز التحاليل، وأكد على أن من يحتاج إلى الفحص الطبي داخل النادي ستكون الشركة بجواره سواء بالرأي الفني أو الداعم الطبي.

وأوضح إيهاب كامل أنه خلال عام ٢٠٢٢م، احتفلت شركة «إيدام» بالوصول إلى رقم جيد من العملاء، وأن تعاون الشركة  مع الأهلي سوف يحقق طفرة رقمية، حيث تستهدف «إيدام» الوصول إلى٢.٥ مليون مشترك، وستكون هناك منظومة رقمية وسجلات طبية، إلى جانب تقديم كافة التسهيلات لأعضاء الأهلي؛ مشيرا لعقد توأمة مع الشركات خارج مصر في حال العمليات المتطورة.

وفي ختام حديثه إيهاب كامل كلمته قائلا: «أريد أن أرحب من جديد بمجلس إدارة الأهلي وأعضائه، وعلى المستوى الشخصي سعيد بوجودي مع الكابتن الخطيب، وأتمنى أن تكون الشركة جزءًا من البيت الكبير للأهلي وسعداء بالانضمام لأسرة هذا النادي العريق.

أسرة إيدام وpts

المنشورات ذات الصلة

انطلاق الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية ديسمبر القادم

حسين الناظر

القاهرة تستضيف فعاليات «هاكاثون العطاء الرقمي»

حسين الناظر

منظمات دولية تشيد بدور “أميدا” في تطوير مجالات الإيداع المركزي

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..