Arab Preneur

برعاية “ZOHO”.. السبت انطلاق (2023 TransforME) لدعم التحول الرقمي

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

ينطلق السبت القادم 25 فبراير؛ بالقاهرة؛ أعمال النسخة الأولى من “ملتقى التحول الرقمي” (2023 TransforME)، والذي يعد منصة فريدة تجمع صناع التكنولوجيا في مصر، حيث يشارك في الملتقى ما يزيد عن 70 مشاركًا يمثلون المسؤولين والخبراء والمستثمرين في مجال التكنولوجيا إلى جانب كبار المبرمجين ورواد ورائدات الأعمال في مصر.

وصرّح المهندس محمد عبدالمنعم؛ المدير التنفيذي لشركة “بيراميد بيتس” (PyramidBITS) المنظمة للحدث أن هذا الملتقى – الذي سيعقد برعاية شركة زوهو العالمية لتكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات ” ZOHO” ومؤسسة مجموعة فريدة وفعالة من البرامج التي تمكّن أصحاب الشركات وصانعي القرار من إدارة أعمالهم بصورة أكثر كفاءة- يأتي في إطار تعزيز خطة التحول الرقمي في مصر ودعم الاقتصاد الوطني، وتشجيع الاستثمار في قطاع التحول الرقمي والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وتعزيز نمو الشركات الناشئة في هذا القطاع الحيوي، ومناقشة التحديات التي تواجه العاملين في هذا القطاع، وطرح حلول لمساعدتهم في التغلب عليها.


وأضاف أن ملتقى التحول الرقمي سيشهد استضافة نخبة من الرؤساء التنفيذيين ومؤسسي الشركات الناجحة لسرد قصص النجاح، والحديث حول تأثير التحول الرقمي على نجاح وتطوير الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، وسوف يغطي هذا اللقاء مجموعة واسعة من الموضوعات، مثل: تنفيذ التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ومستقبل العمل واتجاهات التكنولوجيا الناشئة، ومحاولة لفهم المبادئ الأساسية والأدوات والتقنيات اللازمة للتحولات الرقمية الناجحة، بهدف مساعدة المؤسسين والمدراء التنفيذيين ورواد الأعمال وجميع صانعي القرار على فهم كامل لكيفية تطبيق التحول الرقمي في شركاتهم بنجاح.
وأشار إلى أن الملتقى سيوفر إمكانية الحضور “أونلاين” عبر الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي للملتقى، والمشاركة في ورش العمل لأكثر من 500 مشترك، من رواد الأعمال والمبرمجين العاملين في حقل التحول الرقمي والبرمجبات، في إطار تحقيق الهدف الأساسي، وهو دعم رواد الأعمال وشباب المبرمجين، وصقل مهاراتهم وخبراتهم، ومساعدتهم في تجاوز التحديات التي تواجههم في هذه الصناعة.

المنشورات ذات الصلة

الأحد القادم.. الرياض تستضيف “منتدى الاستثمار السعودي – اليوناني”

Arab Preneur

انطلاق منتدى ومعرض المجلس الخليجي الأول 2 مارس

Arab Preneur

As Retailers Close, Thrift Stores Reach Customers on Facebook and Instagram

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..