Arab Preneur

انطلاق “ملتقى التأهيل لسوق العمل” بجامعة المنيا

تقارير وتحقيقات معاهد وجامعات

شارك الأستاذ الدكتور سويلم جودة؛ خبير ريادة الأعمال بجامعة القاهرة ورئيس مجموعة الجسر للتدريب والتأهيل والاستشارات في فعاليات “ملتقى التأهيل لسوق العمل”، الذي نظمه مراكز إبداع مصر الرقمية (كريتيفا) بجامعة المنيا أمس الأربعاء؛ بهدف تأهيل ألف طالب وطالبة من طلاب الجامعة لسوق العمل.

 وصرح د. سويلم جودة أنه شارك في أول لقاءات الملتقى الذي حضره 200 طالب وطالبة لتدريبهم على مهارات ريادة الأعمال، مشيرا إلى ان هذا ياتي في إطار الحرص على تعزيز المشاركة المجتمعية بين مجموعة الجسر الدولي للتدريب والتأهيل والاستشارات وكافة مؤسسات المجتمع المدني والجامعات المصرية.

وقال: بالفعل تعجز الكلمات عن وصف هذا اليوم الرائع، خلال يوم مفعم بكل أنواع الحيوية والعطاء والتألق استمتعت بلقائي مع طلاب وأساتذة جامعة المنيا خلال أولي فعاليات الملتقي الذي تم برعاية مراكز إبداع مصر الرقمية ( كريتيفا ) لتأهيل ألف شاب من الجامعة لسوق العمل،  وجاء لقائي في جو علمي وأسري لم أره من قبل”.

وأضاف: أوجه خالص شكري وتقديري لأخي صاحب الشخصية الاستثنائية المهندس حسام علي تنظيمه لهذا الحدث المتفرد،  مع خالص تقديري لجميع أساتذة جامعة المنيا، وفي مقدمتهم الشخصية الرائعة البروفيسور  محمد البدري؛ أستاذ ورئيس قسم الجغرافيا بجامعة المنيا والدكتورة الخلوقة بروفيسور  هناء عبد الحميد؛ أستاذ علم النفس التربوي بالجامعة، وأسرة مراكز كريتيفا والدكتور عمار ثابت؛ خبير التربية الخاصة المتألق، أما الطلاب الرائعين فلهم كل الحب والامتنان والدعاء بالتوفيق علي ما غمروني به من مشاعر حب وود وطيبة قلب منقطعة النظير،، ويسعدني استكمال باقي المجموعات خلال الأيام القادمة، ومن دواعي سروري نشر بعض مشاعر الطلاب التي سارعوا بنشرها بعد اللقاء خلاف ما اسعدوني به من رسائل علي الواتس التي لم تتوقف حتي الآن”.

المنشورات ذات الصلة

“رودس تراست” تعلن فوز ثلاثة طلاب سعوديين بمنح للدراسة بأكسفورد

Arab Preneur

Best Buy Shares Drop Nearly 8% as CEO Unveils New Financial Goals

Arab Preneur

“كالتيف” و “أورانج كورنرز القاهرة” تطلقان 14 شركة ناشئة

حسين الناظر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..