Arab Preneur

انطلاق منتدى ومعرض المجلس الخليجي الأول 2 مارس

تقارير وتحقيقات معارض ومؤتمرات

أعلن مجلس سيدات اعمال عجمان بالتعاون مع مركز زري العالمي للاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات عن إطلاق النسخة الأولى من منتدى ومعرض المجلس الخليجي، تحت شعار (الريادة ودورها في الاستدامة)، في الفترة من 2 إلى 3 مارس القادم بمركز ريادة أعمال عجمان.

وصرحت رائدة الأعمال زهراء باقر؛ الرئيس التنفيذي لمركز زري العالمي للاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات – وهو مركز استشاري يقدم خدمات استشارية متنوعة لتطوير الاعمال والتميز المؤسسي لأصحاب الاعمال- أن الهدف من الملتقى والمعرض هو تعزيز ونشر ثقافة ريادة الأعمال بين أفراد المجتمع، ونشر ثقافة العمل الحر وبناء سلوك إيجابي للوصول له، وتطوير المهارات والقدرات الإدارية لدى رواد الأعمال، ومساعدة المشاركين في التواصل مع رواد لهم خبرة في عالم ريادة الأعمال وأهدافها ومميزاتها وفتح آفاق جديده لهم، وتمكين رواد الأعمال من مسايرة كل ما هو جديد في مجالي ريادة الأعمال والعمل الحر، وإعطاء فرصة للمشاركين بتبادل الخبرات الريادية.

محاور المنتدى: 

وأضافت “باقر” أن المنتدى سيناقش بمشاركة نخبة من صناع القرار والخبراء ومستشاري ريادة الأعمال وعدد كبير من رائدات ورواد الأعمال وأصحاب قصص النجاح عدة محاور هي:

المحور الأول: ريادة الأعمال والعمل عن بعد، تتضمن:
– فرص وتحديات العمل عن بعد، تجارب ريادية في العمل عن بعد

المحور الثاني: حاضنات ومسرعات الأعمال ودورها في التنمية الاقتصادية، وتتضمن: – واقع ودور حاضنات ومسرعات الأعمال،  ونماذج لحاضنات ومسرعات الأعمال

المحور الثالث: المؤسسات الداعمة لرواد الأعمال وتتضمن:
– دور المؤسسات في تمويل المشاريع الريادية.

– تحديات تمويل المشاريع الريادية.

المعرض فرصة لتسويق المنتجات

وأوضحت الرئيس التنفيذي لمركز زاري أن المعرض سيتيح فرصة لرائدات ورواد الأعمال وصاحبات وأصحاب المشاريع الريادية والشركات الناشئة عرض مشروعاتهم بهدف مساعدتهم في التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم وإنعاش هذه المنتجات للتغلب على مشكلات الركود وأزمة التسويق، إضافة إلى أنه سيشمل عرض أزياء لعدد من مصممات ومصممي الأزياء.

يذكر أن مجلس سيدات اعمال عجمان  يقدم خدمات متنوعة لدعم سيدات ورائدات الاعمال في مشاريعهم من ادارة وتسويق وتطوير الاعمال.

كما أن مركز ريادة اعمال عجمان هو مركز متكامل يضم مجموعة من الخدمات لأصحاب المشاريع والمهتمين بالريادة وأكتشاف الفرص المتاحة للاستثمار في عالم الاعمال التجارية الريادية.

المنشورات ذات الصلة

رئيس تطوير المدينة المنورة: “صنع في المدينة” يشجع الصناعات المدينية

Arab Preneur

 ملتقى TransforME 2023: ٢,٤ تريليون دولار حجم صناعة التحول الرقمي في ٢٠٢٤

Arab Preneur

“إيتيدا”: 30 ألف جنيه دعم لمشاريع.. و 15 فبراير أخر موعد للتقديم

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..