Arab Preneur

“غرفة الشرقية” و”صلة” يدعمان التوطين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

تقارير وتحقيقات مال وأعمال

وقعت غرفة الشرقية وشركة “صلة تمكين العمل” على اتفاقية تعاون تهدف الى التعريف باستراتيجية التوطين ودعم المحتوى المحلي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات،
وبحضور عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس لجنة الاتصالات والتقنية ناصر بن راشد آل بجاش تم توقيع الاتفاقية ومثل الغرفة الأمين العام المكلف عبد الرحمن بن فوزان الحمين، ومدير عام قطاع الأعمال بشركة صلة عايض بن سعيد القرني .
وتؤكد الاتفاقية على التنسيق بين الطرفين لتنفيذ ورش عمل تعريفية بخدمات الشركة في دعم التوطين والمحتوى المحلي تكون موجهة للمنشآت التجارية مما يدعم التوجه العام لفتح مجال التوظيف لأبناء المنطقة الشرقية الباحثين عن عمل في الوظائف التقنية لدعم توطينهم . في شركات ومؤسسات قطاع الأعمال ،
يذكر أن شركة صلة هي المشغل الحصري لمبادرة “توطين مراكز التقنية” بالمنطقة الشرقية التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ولبرنامج “العمل عن بعد” التابع لوزارة الموارد البشرية فضلا عن البرامج والخدمات الأخرى .

 

المنشورات ذات الصلة

مسابقة “رالي العرب لريادة الأعمال” فرصتك لتنفيذ شركتك الناشئة

Arab Preneur

عشر شركات ناشئة تفوز بجوائز الجسر المصري السعودي لريادة الأعمال

حسين الناظر

وزارة النقل والخدمات اللوجستية تحصل على جائزة الباحة للإبداع والتميز

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..