Arab Preneur

بنك التنمية الاجتماعية يمول الأسر المنتجة بـ2 مليار ريال

تقارير وتحقيقات

سجل قطاع الأسر المنتجة ارتفاعا في حجم مبيعات الأسر المنتجة المدعومة من بنك التنمية الاجتماعية قدره 11.8 مليار ريال بنهاية النصف الأول من 2022، وذلك في إطار مبادرات برنامج التحول الوطني المدعومة من بنك التنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتمكين العاملين في قطاع الأسر المنتجة من الوصول للتمويل في إطار برنامج التحول الوطني تحقيقًا لرؤية 2030م.
وحسب ما أعلنه بنك التنمية الاجتماعية عبر حسابه على ‘‘تويتر‘‘؛ بلغ عدد العاملين في قطاع الأسر المنتجة المستفيدين من بنك التنمية الاجتماعية أكثر من 97 ألف موظف بنهاية المدة نفسها، استفاد منها 24 ألف عميل، في حين بلغت مدخرات عملاء زود من الأسر المنتجة والقروض الاجتماعية ومنتج زود الأجيال مبلغ 329 مليون ريال.
وبلغ عدد المستفيدين من دورات التوعية في التخطيط المالي والادخارأكثر من 260 ألف مستفيد، في حين بلغ عدد المستفيدين من الحملات التثقيفية التي يقدمها البنك بهدف تنمية نشاطات الأسر المنتجة نحو 13 مليون مستفيد.

المنشورات ذات الصلة

بالصور..إطلاق 15 شركة ناشئة من “أورانج كورنرز- القاهرة”

Arab Preneur

رئيس الامتياز التجاري: وثيقة الإفصاح ضرورية لحفظ الحقوق

Arab Preneur

“تلقاني” السعوديّة لتأجير السيارات تجمع تمويلًا بقيمة (6) ملايين دولار 

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..