Arab Preneur

توقيع إتفاقية تفاهم بين “بنده للتجزئة” و”الخطوط السعودية للتموين”

تقارير وتحقيقات

وقعت شركة بنده للتجزئة في يوم الأحد 29 يناير 2023م الموافق 7 رجب لعام 1444هـ مذكرة تفاهم مع شركة الخطوط السعودية للتموين في مدينة جدة، والتي تهدف الى بناء تعاون استراتيجي في مجال الوجبات الغذائية مسبقة التجهيز “جاهزة للأكل”. كما تضمنت مذكرة التفاهم العديد من البنود بما فيها مشاركة وتبادل الخبرات في مجال تعبئة وتجهيز المواد الغذائية وحفظها بطريقة صحية.

وكان توقيع المذكرة بحضور كلٍ من الرئيس التنفيذي لشركة بنده؛ الدكتور بندر حموه، والرئيس التنفيذي للتموين؛ الأستاذ وجدي الغبان، كما صاحبها جولة تعريفية في مقر إدارة “الخطوط السعودية للتموين” وتعريف فريق بنده للتجزئة على أقسام الإدارة بالإضافة إلى بحث ومناقشة سبل التعاون بين الشركتين في مجالات عديدة.

وتأتي هذه المذكرة لدعم الشراكات التعاونية بين اثنين من أكبر الشركات السعودية المحلية وتوحيد قواها لدعم الاقتصاد المحلي وتوجيه عجلة النمو الاقتصادي وتبني فكر ومنهج بنده الجديد في توفير حلول وسبل لحياة أفضل لعملائها بما يتماشى مع وقعت شركة بنده للتجزئة في يوم الأحد 29 يناير 2023م الموافق 7 رجب لعام 1444هـ مذكرة تفاهم مع شركة الخطوط السعودية للتموين في مدينة جده والتي تهدف الى بناء تعاون استراتيجي في مجال الوجبات الغذائية.

والجدير بالذكر أن شركة بنده للتجزئة، هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، ويعمل فيها أكثر من 16,000 موظف بتفانٍ واِلتزام من أجل تلبية احتياجات العملاء في 182 فرعًا منتشرًا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدّم خدماتها ومنتجاتها البالغة 30,000 صنف من المنتجات لأكثر من 300 مليون زائر سنويًّا، من خلال أسواقها المتنوعة ومنصاتها الإلكترونية.

وتُعد شركة بنده سباقة في مواكبة التغييرات لتحسين تجربة العميل، وتسعى الشركة دائمًا إلى دعم البرامج والخدمات التي تهتم بالمجتمع، والبيئة؛ لتحقيق هدفها المتمثل في مشاركة المجتمع لحياة أفضل.

المنشورات ذات الصلة

أمين عام غرفة المدينة المنورة: وضعنا خطة استراتيجية تتوافق مع رؤية 2030

Arab Preneur

جامعة الإمام و”منشآت” يطلقان برنامج نشر ثقافة ريادة الأعمال

Arab Preneur

جامع تترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..