Arab Preneur

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني يشيد بخريجي برنامج مساري

أخبار إيكو سيستم تقارير وتحقيقات

التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ مُمثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب؛ رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مجموعة من الطلبة المستفيدين من برنامج مساري، أحد أحد أبرز برامج وزارة شؤون الشباب والرياضة البحرينية تحقيقًا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030، والذي يشكل إضافة متميزة لبرامج عام الشباب البحريني 2022.

وأشاد آل خليفة بالمهارات والمعارف والعلوم التي يتمتع بها الطلبة البحرينيين الدارسين بالخارج، منوهًا بأهميتهم في نقل صورة إيجابية عن الوطن باعتبارهم سفراء لمملكة البحرين أثناء وبعد دراستهم.

وأشار سموه -خلال اللقاء- إلى دعمه التام لبرنامج مساري انطلاقًا من الرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم -حفظه الله ورعاه- والتي تؤكد على أهمية العناية بالشباب البحريني، وتمكينهم في كافة المجالات باعتبارهم محرك التنمية وهدفها الأول، وبما يحقق تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- في تنمية كوادر شبابية بحرينية مؤهلة ومحترفة تمثل المملكة خير تمثيل في الداخل والخارج.

 

ويهدف برنامج مساري، إلى صقل وتطوير قدرات ومهارات الشباب البحريني خاصة المهارات العالية لديهم، وتنمية مواهبهم من خلال سلسلة من المبادرات والبرامج في مختلف المجالات، وزيادة الفرص النوعية أمامهم، وتأهيلهم لخوض التحديات المختلفة والنجاح فيها، من خلال توفير منح دراسية وبرامج تبادل الخبرات في أفضل المؤسسات التعليمية والجامعات على مستوى العالم، إضافة إلى تفعيل شراكات مع منظمات غير ربحية لتعزيز المهارات المستقبلية المطلوبة في سوق العمل،  وتوفير برامج تدريب مهني في شركات عالمية لإكسابهم الخبرات العملية، وخلق ثقافة التعلم التجريبي من خلال تنفيذ برامج استكشافية في جميع دول العالم.

المنشورات ذات الصلة

البحرين تحتضن المؤتمر السنوي لليوم العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

حسين الناظر

China’s Banking System Won’t Collapse, Former Bank Director Says

Arab Preneur

بالصور.. ديوان القهوة و”بيزنس لوب” يوقعان اتفاقية لفتح 100 فرع في مصر

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..