Arab Preneur

شركة “كالتيف” تحتفل بتخرج ١٤ شركة ناشئة من برنامج “رياكتور”

شركات ناشئة

بدعم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تنظم مسرعة الأعمال  “كالتيف” حفل نوفا لتخريج ١٤ شركة ناشئة من برنامج رياكتور القاهرة، وذلك يوم ٦ ديسمبر٢٠٢١ بالشراكة مع برج العرب إنوفيشن التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا (ASRT)، برنامج الشراكة الدنماركية العربية (DAPP)، أي بي أم (IBM)، وظف، وأنوفنتشورز، وايدياسبيس، لدعم رحلة ريادة الأعمال للمشاركين في برنامج “رياكتور”.


وسيقام حفل نوفا في ٦ ديسمبر ٢٠٢١ أونلاين من خلال قناة كالتيف على اليوتيوب، حيث ستتاح الفرصة  إلى ١٤ شركة ناشئة واعدة لعرض أفكارهم. ويمكنكم التسجيل لمشاهدة الحدث.
تسعى “كالتيف” جاهدة لدعم رواد الأعمال وتقديمهم لمجتمع الأعمال ما يتيح لهم الفرصة للحصول على التمويل والدعم لشركاتهم والاندماج في السوق.
يقول هشام وهبي؛ الرئيس التنفيذي لشركة كالتيف  في ضوء هذه المناسبة الخاصة: “نحن فخورون جدًا برواد الأعمال في هذه الدورة من “رياكتور” الذين أنشأوا مشروعات واعدة وحلول مبتكرة، والتي أعتقد أنها ستحدث تأثيرًا مهمًا على مجتمعنا في مختلف المجالات في أعقاب أزمة كورونا، وأود أن  أشكر شركائنا على استمرار ثقتهم بنا طوال هذه الرحلة، وعلى تعاونهم معنا في الحفاظ على نجاح “رياكتور” كبرنامج دعم رائد للشركات الناشئة”.

وأضاف أن برنامج تسريع الأعمال “رياكتور” يستمر في لعب دور رئيس في مجال ريادة الأعمال؛ حيث يقوم بتوفير كل الخدمات التي كانت تقدمها سابقًا عبر الإنترنت لأكثر من ٥٠ شركة ناشئة في الدورة التاسعة من البرنامج، بالإضافة إلى دعم أكثر من ٤٠٠ شركة ناشئة في مختلف المجالات خلال التسع أعوام السابقة.


وأوضح أن البرنامج يرحب بمشاركة كل رواد الأعمال في العديد من المجالات مثل: المدفوعات الإلكترونية، والسياحة، وإعادة التدوير، والرعاية الصحية، والتجارة الإلكترونية، والزراعة، والصناعات الإبداعية الأخرى، وينضم كل رائد أعمال إلى البرنامج الذي يلائم المشروع الخاص به بهدف تطوير أفكاره المبتكرة للتغلب على تحدٍ قائم في مجال صناعي محدد.

وأعلن “وهبي” أنه سيتاح التقديم لبرنامج رياكتور في دورته العاشرة قريبا في القاهرة والإسكندرية والسويس، إذا كنت رائد أعمال شابًا طموحًا ومستعدًا لتطوير نموذج الأعمال الأول الخاص بك، يمكنك التقديم عبر الموقع الرسمي لكالتيف.

المنشورات ذات الصلة

د. مصطفى مدبولي يشيد بالشركات الناشئة ورواد الأعمال

Arab Preneur

‘Unnerved’: These 5 Big Wall Street Players Are Predicting a Downturn

Arab Preneur

The Swiss Stock Market Climbed On Strength Of Bank Stocks

Arab Preneur

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أوافق المزيد..